أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

‏أردوغان‬ يعزي والد الطفل "أيلان كردي"

الرئيس التركي رجب طيب أردوغان - وكالات

قدَّم الرئيس التركي "رجب طيب أردوغان"، اليوم السبت، تعازيه، خلال أتصال هاتفي، إلى"عبد الله كردي" والد الطفل السوري "أيلان كردي" الذي أثارت صور وفاته غرقا على السواحل التركية، موجة كبيرة من الغضب الشعبي في مختلف أنحاء العالم.

وأفادت مصادر في الرئاسة التركية، ان أردوغان أعرب عن حزنه العميق للحادثة، قائلا "إن الطفلين (إيلان وشقيقه الذين ماتا غرقا) هما أبناؤنا أيضا، والأم هي أختنا".

وقال أردوغان في اتصاله "ليتكم لم تبحروا، وكنتم ضيوفنا"، وبدوره أعرب "كردي" عن شكره للرئيس أردوغان، وإلى كل الأشخاص الذي وقفوا معه في محنته.

الأناضول
(58)    هل أعجبتك المقالة (56)

سامحك الله يا أردوغان

2015-09-06

نعم نقولها ملئ الفم لو أنك كنت صادقا يا أردوغان ماحصل كل ذلك صدقك السوريون بشعاراتك الرنانة والتي لم يحصدوا منها شيئا لوكنت صادقا لما احتاج السوريون لمغادرة تركيا و لو أمنت لهم الاستقرار والاستقرار فقط لما غادروا تركيا التي أحبوها . وعدتهم ووعدتهم و وعدتهم و وعدتهم ولم يجنوا سوى الخزلان لم يكن يريد السوريون منك الا شيئا واحد هو الاستقرار و بعض الدعم لم يكن يريد السوريون منك سوى أن تعاملهم مثل باقي البشر , أن تسمح لهم بالاقامة النظامية و ليس الكمليك أن تسمح لهم كما سمحت لكل البشر بالتملك الحر أن يشتروا بيتا يؤويهم و يؤوي أبناءهم و ذويهم لا أن تبتز السوري من بين كل البشر لتسمح له بالاستقرار وشراء المنزل وتطلب منه انشاء شركة أو استثمار ودفع الضرائب و الرواتب للأتراك بدلا من أن يساعده الأتراك ان كل مواطن سوري كان باستطاعته شراء منزل أو أكثر في تركيا ليؤمن الاستقرار لعشرات الأسر بدلا من استنزافه بدفع الايجارات أو السكن في المخيمات . نعم أيها السيد الرئيس هل عرفت الان لماذا يهرب منك السوريون ؟ ولكن لم يفت الأوان فأنت مازلت الرئيس وما زلت تستطيع الاصلاح والا فسنقول سامحك الله يا أردوغان.


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي