أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

المجلس الإسلامي يتولى التفاوض بشأن "الزبداني – الفوعة كفريا"

محلي | 2015-09-05 06:12:29
المجلس الإسلامي يتولى التفاوض بشأن "الزبداني – الفوعة كفريا"
   "فيلق الشام" وهو أحد الفصائل المنضوية ضمن "جيش الفتح" - أرشيف
زمان الوصل
أعلن "فيلق الشام" فجر اليوم أن "المجلس الإسلامي الأعلى" شكل فريقا للتفاوض بخصوص "الزبداني" و"كفريا" و"الفوعة".

وأكد "فيلق الشام" وهو أحد الفصائل المنضوية ضمن "جيش الفتح" في بيان له التزامه مع باقي الفصائل الثورية بما يحققه فريق التفاوض من نتائج.

ولم يقدم البيان مزيدا من المعلومات حول الفريق المفاوض والجهة التي سيتفاوض معها، إلا أنه سبق لـ " حركة أحرار الشام" أن خاضت مفاوضات بشأن "الزبداني والفوعة" لكن الجانبين لم يتوصلا إلى اتفاق النهائي.

وتشكل المجلس الإسلامي في "اسطنبول" منتصف نيسان/ أبريل من العام 2014 ويضم نحو 40 هيئة ورابطة إسلامية من "أهل السنة والجماعة" في الداخل والخارج، ومن ضمنها الهيئات الشرعية لأكبر الفصائل الإسلامية في جميع أنحاء سوريا، وانتخب في حينه الشيخ "أسامة الرفاعي" رئيسا له والشيخ "محمد معاذ الخن" نائبا للرئيس.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
قناة أمريكية تروي وقائع "اضطهاد" لاجئين سوريين في الأردن تحولوا إلى المسيحية      "إسرائيل": إذا لم تنسحب إيران من سوريا سنحولها إلى "فيتنام" جديدة      ترامب يدعو اليهود للتصويت له حتى لا يفقدوا ثرواتهم      أشغال سعودية خليجية على طريق دمشق... علي عيد*      الدفاع التركية.. إيصال التيار الكهربائي إلى ريف مدينة "تل أبيض"      أحد مشايخ "حزب الله" يهدر دم الإعلامية اللبنانية "ديما صادق"      الدورة السادسة لمنتدى دراسات الخليج والجزيرة العربية تختتم أعمالها      قوات التحالف تنفذ عملية إنزال شرق دير الزور