أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الائتلاف: أي كلام عن حكومة وحدة وطنية هدفه تعويم بشار الأسد

محلي | 2015-09-04 20:47:01
الائتلاف: أي كلام عن حكومة وحدة وطنية هدفه تعويم بشار الأسد
   أنس العبدة
زمان الوصل
اعتبر الائتلاف الوطني أن "أي كلام عن حكومة وحدة وطنية هو مغالطة ممجوجة للالتفاف على بيان جنيف هدفها تحييد بشار الأسد وإعادة تعويمه".

وقال أمين سر الهيئة السياسية للائتلاف "أنس العبدة" " ان السوريين لا يملكون خياراً إلا المضي بثورتهم حتى إسقاط هذا النظام المجرم وإزالة الأسد وطغمته المجرمة من سدة الحكم مهما طال الطريق وغلا الثمن".

وأضاف "العبدة" في تصريحات نشرها موقع "الائتلاف" "نحن في الائتلاف متمسكون بمبادئ الثورة وأهمها إسقاط النظام المجرم ونسعى لأن يكون ذلك من خلال حل سياسي عادل بمرجعية جنيف".

وشدد العبدة على أن الائتلاف الوطني "قد يوافق على آلية الحل السياسي بمرجعية جنيف، ولكنه لن يقبل سقفاً أدنى من بيان جنيف، والذي ينص على إنشاء هيئة حكم انتقالي بصلاحيات كاملة تقود البلاد للخروج من أتون الحرب والدمار التي ورطها بها نظام الأسد".

وكان الرئيس الروسي "فلاديمير بوتين" قال صباح اليوم الجمعة إن الأسد على استعداد لمشاركة المعارضة "الصحية" في السلطة.

من جهة أخرى التقى وفد من الائتلاف بوزير الخارجية الهولندي "برت كوندرز" ولجنة الشؤون الخارجية في البرلمان الهولندي ومساعدي وزير الخارجية في الشؤون السياسية والإغاثية وتمكين الديمقراطية.

وجرت خلال الزيارة اجتماعات موسعة وتم بحث المستجدات السياسية وخاصة فيما يتعلق بخطة المبعوث الدولي إلى سورية "ستيفان دي ميستورا"، كما تم بحث قضية اللاجئين السوريين.
المهندس سعد الله جبري
2015-09-05
جزاء خونة النظام الأسدي: رموز النظام وأنصاره هم خونة بالخيانة العظمي وهي العمل الفعلي على تقتيل الشعب .. وبخاصة منه المدنيين، فكيف تكون حكومة وطنية، ويدخلها خونة بالخيانة العُظمى؟ عقوبة الخائن بالخيانة العظمى قررتها القوانين الحالية والقديمة في سورية وجميع بلاد العالم، وهي الإعدام، فكيف يُمكن من حيث المبدأ أن يدخل حكومة وطنية .. خونة بالخيانة العُظمى؟
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أنا الزعيم..ألم تعرفوني؟... د. محمد الأحمد*      دار أيتام منصور الأتاسي...عدنان عبد الرزاق*      متجاهلاً قتلى الأسد..شبيح يُقيم نصب تذكاري لضابط روسي قًتل في حماة      جرحى بانفجار مفخخة شرق ديرالزور      بينهم عناصر من "الدولة".. فرار عددٍ من السجناء من أحد سجون "عفرين"      سوق العمل اللبناني يلفظ 160 ألف موظف منذ بداية الحراك والفقر يهدد نصف الشعب      "فيسبوك" يغلق حساب المرشد الإيراني خامنئي      التدفئة في مناطق "نبع السلام" تعتمد على الحطب و"الجلّة"