أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"الفتح".. ميليشيات مصرية تقاتل إلى جانب الأسد

محلي | 2015-09-04 12:04:51
"الفتح".. ميليشيات مصرية تقاتل إلى جانب الأسد
   سبق أن تداول ناشطون مقاطع فيديو تؤكد وجود أسرى مصريين يقاتلون مع قوات النظام - أرشيف
زمان الوصل
أكد المكتب الإعلامي لـ"جيش المجاهدين" أحد أبرز الفصائل المنضوية تحت راية غرفة عمليات "جيش الفتح" على وجود ميليشيات مصرية تعمل لصالح نظام الأسد في مدينة حلب.

وأضاف "جيش المجاهدين" أن هذه الميليشيات تعمل على مدافع الهاون في مدفعية الزهراء غرب حلب.
وأشار إلى أنه تمكن من رصد تردد لهم أثناء قيامهم بتنفيذ رمايات بمدافع الهاون على ثكنة البحوث العلمية المحررة.

و شدد "جيش المجاهدين" على أنه تمكن من تحديد موقعهم بدقة ليقوم بعد ذلك بإعطاء إحداثية الموقع لكتيبة المدفعية التابعة له، والتي قامت بدورها بالتعامل معهم، وقصفتهم وحققت إصابات مباشرة في صفوفهم. 

وسبق أن تداول ناشطون سوريون مقاطع فيديو تؤكد وجود أسرى مصريين يقاتلون مع قوات النظام، فضلا عن وجود أسلحة صنعت في مصر تستخدمها قوات النظام في القصف على المناطق الثائرة، الأمر الذي لم تستطع "زمان الوصل" تأكيده من مصدر مستقل.
عربي
2015-09-04
مصر المعاصرة نكبة الأمة, وهي وراء تراجعها وانحطاطها في فترة ما وراء الخلافة العثمانية, من جامعتها العربية إلى أزهرها إلى فراعنتها المتوالين على حكمها, من يقول غير هذا دونه التاريخ ليقلب صفحاته!
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أردوغان: سنبدأ تنفيذ مشروع قناة إسطنبول المائية قريبا      النفط يصعد 1% بفعل تفاؤل ترامب حيال اتفاق مع الصين      "ما الشعبوية".. كتاب جديد لـ"عزمي بشارة" يشرح الظاهرة وسياقاتها التاريخية      بعد تصويت "الكونغرس".. قانون "قيصر" يزيد الضغط الأمريكي على الأسد وحلفائه      المركزي التركي يخفض سعر الفائدة إلى 12 بالمئة      "الخربة" يشفع لـ"ملحم بو مالحة" لدى عصابة خطف في السويداء      جزائريون يرفضون "العرس الانتخابي" ويقتحمون مراكز الاقتراع      حريق يودي بحياة 3 نزلاء في سجن سعودي