أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مقتل 150 عنصرا للنظام منذ بدء "لهيب داريا" والطيران يقصفها بـ 350 برميلا متفجرا

محلي | 2015-09-03 20:23:16
مقتل 150 عنصرا للنظام منذ بدء "لهيب داريا" والطيران يقصفها بـ 350 برميلا متفجرا
   داريا - ناشطون
زمان الوصل
أعلن "الاتحاد الإسلامي لأجناد الشام" أحد أبرز الفصائل المقاتلة في مدينة "داريا" بريف دمشق، أن عدد قتلى النظام في معركة "لهيب داريا" بلغ 150 قتيلا بينهم ضباط وصف ضباط.

وأوضح "الاتحاد الاسلامي" في إحصائية لأبرز نتائج المعركة التي انطلقت في الثاني من شهر آب/ أغسطس الماضي أن "الثوار" تمكنوا من الاحتفاظ بـ "46" جثة لقتلى النظام، بالإضافة لأسر اثنين.

وأضافت الإحصائية أن "الثوار" تمكنوا من تدمير 8 آليات ثقيلة "دبابات ومدرعات"، بالمقابل أشار "الاتحاد الإسلامي" في إحصائيته إلى تعرض المدينة للقصف بأكثر من 350 برميلا متفجرا، و122 صاروخا من طراز "أرض –أرض".

أما حصيلة الاشتباكات، فهي بحسب الإحصائية تصب في صالح الثوار الذين تمكنوا من السيطرة على كتل من الأبنية تطل على مطار "المزة" العسكري، وذلك مكن الثوار من "شل حركة" قوات النظام في المنطقة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
محكمة أمريكية تحرم ترامب 3.6 مليارات دولار لبناء الجدار الحدودي      زهرة استوائية تمنح الأمل في علاج سرطان البنكرياس      طبيب سوري يجري عملية نادرة لمريض نمساوي ووسائل إعلام سويسرية تشيد بإنجازه      الدنمارك.. توقيف 20 شخصًا وإحباط هجوم إرهابي محتمل      الأسهم الأمريكية ترتفع بعد إبقاء الفائدة مستقرة      انطلاق التصويت في الانتخابات الرئاسية الجزائرية      لبنان.. إمبراطور المخدرات يعلن تضامنه التام مع عون والأسد      "قسد" تنقل عشرات الأطنان من الحبوب إلى مناطق سيطرتها بالرقة