أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

فتى ريال مدريد يواجه ثنائي برشلونة للفوز بجائزة أفضل لاعب في القارة العجوز

العالم | 2015-08-27 13:32:46
فتى ريال مدريد يواجه ثنائي برشلونة للفوز بجائزة أفضل لاعب في القارة العجوز
   كريستيانو رونالدو - وكالات
زمان الوصل - رصد
ساعات قليلة تفصل عشاق نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو ونجمي برشلونة ليونيل ميسي ولويس سواريز، عن معرفة الفائز بجائزة أفضل لاعب لعام 2015 داخل القارة الأوروبية.

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" سيعلن مساء اليوم الخميس، الفائز في حفل يقام بمدينة "موناكو" الفرنسية، على هامش سحب قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

وبالنظر إلى إنجازات اللاعبين الثلاث خلال الموسم الماضي ليونيل ميسي مع برشلونة على لقبى الدورى والكأس الاسبانيين وتوج ببطولة دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي بمشاركة زميله سواريز، ونجح هذا الثنائي بتشكيل ثلاثي مرعب خلال الموسم الماضي بتواجد البرازيلي نيمار بجانبهما وقدموا موسماً استثنائياً نجح خلال العملاق الكتالوني بحصد كل شيء خلال الموسم الأول للويس أنريكي على رأس الجهاز الفني للبلوغرانا.

أما كريستيانو رونالدو فقد قضى موسما فقيرا مع الفريق الملكي ولم ينجح في التتويج بأي ألقاب مع "الميرينيغي" خلال الموسم تحت قيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني السابق للريال الذى أقيل بعد عام من الإخفاقات وجاء بعدها الاسباني رافاييلا بينيتيز الذى استهل الموسم بتعادل سلبى مخيب أمام سبورتنغ خيخون بالجولة الأولى من "الليغا".

ومقارنة بالألقاب والإنجازات تصبح آمال رونالدو في الظفر بالجائزة صعبة للغاية بظل تواجد الثنائي الكتالوني ميسي وسواريز، مما يشير إلى اقتراب "البرغوث" أو "العضاض" من الجائزة الأوروبية للاعب الأفضل في عام 2015.

ولكن بالمقارنة بالإنجازات الفردية فإن رونالدو الأقرب كونه سجل مع فريقه 61 هدفا في 45 مباراة بينما خلض ميسي 57 مباراة وسجل 58 هدفا أما سواريز فقد خاض 43 مباراة وسجل 24 هدفا، وتاليا نبذه عن الثلاثي المرشح لجائزة أفضل لاعب في أوروبا لموسم 2015.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مشرعون أمريكيون يطالبون ترامب بمواجهة دعم روسيا لنظام الأسد      الآن فقط .. عرفت "رهف" أن شهر رمضان قد بدأ      ثلاثة مشاهد للطيب تيزيني*      الذهب يتراجع في ظل مكاسب الدولار      مارادونا يطالب بمقاطعة فيلمه الجديد      "صراع العروش" يسجل رقما قياسيا لعدد المشاهدين      النفط يرتفع بفعل تصاعد التوترات بين أمريكا وإيران      بعد يومين من الكيماوي.. الأسد يستخدم المواد الحارقة في ريف اللاذقية