أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

المهاجم الدولي فرناندو ليورنتي يغادر يوفنتوس بطل ايطاليا، ويحط على ارض النادي الكاتالوني مجددا

العالم | 2015-08-27 06:41:05
المهاجم الدولي فرناندو ليورنتي يغادر يوفنتوس بطل ايطاليا، ويحط على ارض النادي الكاتالوني مجددا
سيعود المهاجم الدولي فرناندو ليورنتي الى الدوري الاسباني لكرة القدم من بوابة نادي اشبيلية بحسب ما ذكر الاخير الاربعاء.

ويحمل ليورنتي (30 عاما) الوان يوفنتوس بطل ايطاليا منذ انتقاله في 2012 من اتلتيك بلباو الاسباني بعقد حر.

وقال النادي الاندلسي "وصل فرناندو ليورنتي مساء الاربعاء الى اشبيلية باذن من ناديه يوفنتوس تورينو من اجل الخضوع لفحص طبي في الساعات المقبلة مع اشبيلية".

وشهد يوفنتوس عدة تغييرات بعد احتلاله وصافة دوري ابطال
اوروبا الموسم الماضي، فرحل المهاجم كارلوس تيفيز (بوكا جونيورز الارجنتيني)، ولاعبو الوسط التشيلي ارتورو فيدال (بايرن ميونيخ الالماني)، اندريا بيرلو (نيويورك سيتي الاميركي)، سيموني بيبي (كييفو).

لكن "السيدة العجوز" تعاقدت مع المهاجمين الكرواتي ماريو مانزوكيتش (اتلتيكو مدريد الاسباني)، الارجنتيني باولو ديبالا (باليرمو)، كما ضم لاعب الوسط الالماني سامي خضيرة (ريال مدريد الاسباني)، المدافع البرازيلي اليكس ساندرو (بورتو البرتغالي)، وتعاقدت الثلاثاء مع الكولومبي خوان كودارادو من تشلسي الانكليزي.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
خسائر "كفرنبودة" الزراعية.. إحصاء، دون قدرة على التعويض      ياسترمسكا تهزم جارسيا وتحرز لقب بطولة ستراسبورج للتنس      10 آلاف دولار.. غرامة لمن يقطف زهرة نادرة بتركيا      ارتفاع في أسعار الجنيه الإسترليني مع استقالة ماي      10 جرحى في إطلاق نار خارج حانة بنيوجيرسي الأمريكية      ليبيا.. تجدد المواجهات بمحور طريق المطار جنوبي طرابلس      انتشال 670 جثة من مقبرة جنوب الرقة      "يونيسيف" تكشف أرقام أطفال عناصر تنظيم "الدولة" الأجانب في سوريا