أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

رونالدو غير سعيد في ريال مدريد.. بينتيز يفضّل بيل عليه ويرغمه ليكون بديل كريم بنزيمة

العالم | 2015-08-25 14:37:35
رونالدو غير سعيد في ريال مدريد.. بينتيز يفضّل بيل عليه ويرغمه ليكون بديل كريم بنزيمة
   كريستيانو رونالدو - وكالات
يورو سبورت
أكدت صحيفة "ماركا" الأسبانية أن النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو هداف الليغا ودوري الأبطال في الموسم الماضي غير سعيد في ريال مدريد بالوقت الحالي بسبب مدرب الفريق رافا بنيتيز.

وقالت إن رونالدو يشعر بغضب من تعامل مدربه رافا بنيتيز مع غاريث بيل والفارق بينه وبين تعامل المدرب مع اللاعب البرتغالي.

ومنح بنيتيز الكثير من الحرية للويلزي بيل في الحركة في لقاء المولينون أمام سبورتنج خيخون حيث تحرك الويلزي بين اليمين واليسار وخلف المهاجم بينما أصر المدرب على بقاء رونالدو لفترة طويلة في مركز المهاجم الصريح لتعويض غياب كريم بنزيما وهو المكان الذي يكرهه رونالدو ولا يجيد تقديم أفضل مستوياته عندما يشارك بهذا المركز.

تقارير مقربة من مدريد وأبرزها إذاعة كادينا كوبيه قالت إن رافا يجد في بيل هو النجم الأول لفريقه الحالي وليس رونالدو وهو عكس ما كان يراه المدرب الأيطالي كارلو انشيلوتي.

ويشعر رونالدو بظلم تكتيكي كبير من قبل رافا بنيتيز وهو يغضب اللاعب البرتغالي الذي يجد نفسه في حالة نفسية صعبة.

وزاد من غضب رونالدو قرار رافا بنيتيز الذي أعلنه في مؤتمر صحفي برفض فكرة التعاقد مع بديل لكريم بنزيما في مركز الـ9 حيث يرى أن رونالدو البديل المناسب للاعب الفرنسي رغم أن رونالدو يشعر بغضب شديد عند المشاركة في هذا المركز.

*أزمة بين رونالدو وبيل
يعلم رافا بنيتيز أن مركز الجناح الأيسر هو المفضل لكل من البرتغالي كرستيانو رونالدو والويلزي غاريث بيل في ريال مدريد حيث يرفض رونالدو تغيير مركزه المفضل بينما يطلب الويلزي اللعب في مركز البرتغالي.

وقال رونالدو لمدربه إنه يحب أن يتواجد خلف المهاجمين والدخول من الجناح إلى العمق بينما لا يشعر براحة في الملعب عندما يلعب في الهجوم، وهو الطلب الذي قوبل برفض بنيتيز الذي يصر على مشاركة رونالدو في الهجوم مع منح بيل حرية في الملعب لاختيار مكانه المفضل.

وأخبر رونالدو إدارة ريال مدريد أنه لا يوجد أى تفاهم بينه وبين المدرب الحالي للفريق رافا بنيتيز، كما أنه يعاني من طريقة المدرب في التدريبات لكونها مكثقة ومقعدة من الناحية البدنية وتتسبب في إرهاق العديد من اللاعبين.

يذكر أن ريال مدريد تعادل سلبيا في 5 من أصل 9 مباريات تحت قيادة رافا بنيتيز ويعاني بشكل قوي من الناحية التهديفية لكن رافا بنيتيز أكد أن الأهداف سوف تأتي في المباريات المقبلة.

ولعب بيل 9 مباريات في عهد بنيتيز وسجل هدفا وحيدا بينما شارك رونالدو في 6 لقاءات وسجل هدفا هو الآخر وسدد ريال مدريد 22 تسديدة فقط في عصر بنيتيز من بينهم8 فقط على مرمى المنافس.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
فيفا: كأس العالم 2022 في قطر من 32 فريقا      دراسة: زيادة النشاط البدني تحسن جودة النوم لدى المراهقين      سفير السلام عبر الشوكولا والموظف الأكبر.. نموذج سوري للنجاح في كندا      راعية "بريكست" ترحل.. "ماي" تستقيل غدا الجمعة      فقط على عهد "قسد".. كهرباء "الفرات" تصل إلى النظام      المعارضة السودانية تستعد لمليونية أمام القيادة العامة      سوريا.. الإفراج عن رهينة إيطالي محتجز منذ 3 سنوات      تركيا.. نحن في الميدان ولقاؤنا بمخابرات الأسد ممكن في أي لحظة