أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

حمص.."النصرة" تعدم خبيرين بإصلاح طائرات النظام في الرستن

محلي | 2015-08-25 13:44:42
حمص.."النصرة" تعدم خبيرين بإصلاح طائرات النظام في الرستن
   عناصر من جبهة النصرة - أرشيف
فارس الرفاعي - زمان الوصل
نفذت "جبهة النصرة" حكم الإعدام رمياً بالرصاص بحق كل من "مخلص طقطق" و"عبدالرزاق النجار" من مدينة الرستن.

وأكد ناشطون أن المتهمين كانا يخدمان في أحد مطارات النظام العسكرية ومهمتهما إصلاح طائرات نظام اﻷسد الحربية التي تقصف الأهالي مع تهم أخرى تتعلق بـ"فساد في اﻷرض".

وأشارت معلومات إلى أن طقطق والنجار تم إلقاء القبض عليهما بكمين محكم قبل فترة، وتم التحقيق معهما وتوجيه التهم المنسوبة لهما قبل تنفيذ إعدامهما أمام المدنيين في مدينة الرستن.

ومن جانب آخر أفاد ناشطون أن عناصر من "جبهة النصرة" تمكنوا من تحرير حاجز "شير الجاجية" قرب "سريحين" التابعة لمحافظة حماة، وتم قتل جميع عناصر الحاجز الذي يتبع لأمن الدولة واغتنام سيارة مثبت عليها رشاش "شيلكا" 4 سبطانات ومجموعة من الأسلحة والذخائر المتنوعة والجرارات الآلية وغنائم أخرى وقضى في المعركة مقاتل من "جبهة النصرة" يُدعى "أبو عبيدة دمينة".
الزاهد
2015-08-25
هؤلاء موظفين مغلوبين على امرهم ...بس إذا كنتوا فهمانين روحوا على المطارات ودمروها وامنعوا طيارات بثار من الطيران ..هذا الكلام موجه لكل الفصائل وخاصة شيخ التشبيح زعران علوشي الذي مطار دمشق تتدفق منه افواج الميليشيات الطائفية والاسلحة بشكل يومي وهو تحت مرمى نيرانه ...ام ان الاوامر تاتيه بالتوجه الى اماكن لاتضر ولاتنفع ....ولا حسب الدفع ...
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
اعتقال عضو في "اتحاد ثوار حلب" في "عفرين"      نحو ألف قتيل حصيلة حملة الأسد وروسيا على الشمال المحرر      هجوم مسلح يطال حاجزا عسكريا لقوات الأسد بدرعا      الشرطة التايلاندية تضبط أكثر من طن من الميثامفيتامين البلوري      وصول طائرة روسية تاسعة إلى أنقرة تحمل معدات "إس 400"      مؤسسة تطوعية تحاول توثيق حالات التعذيب في سجون الأسد      الهند تلغي مهمة فضائية إلى القمر      الاتحاد الأوروبي يبحث سبل الحفاظ على الاتفاق النووي مع إيران