أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مجازر النظام تحط رحالها في "سقبا" و"حمورية"..الحصيلة الأولية 17 ضحية وعشرات الجرحى

محلي | 2015-08-23 18:14:32
مجازر النظام تحط رحالها في "سقبا" و"حمورية"..الحصيلة الأولية 17 ضحية وعشرات الجرحى
   تأتي مجزرتا "سقبا" و"حمورية" غداة مجزرة "دوما" التي ارتكبتها قوات النظام يوم أمس السبت - زمان الوصل
زمان الوصل
ارتكبت قوات النظام اليوم الأحد مجزرتين جديدتين في الغوطة الشرقية بريف دمشق، حيث استهدف طيران النظام مدينة "سقبا" التي قضى فيها 10 أشخاص، و"حمورية" التي خسرت 7 من أبنائها.

وأوضح ناشطون لـ"زمان الوصل" أن 10 كحصيلة أولية، قضوا جراء استهداف البلدة بغارات من قبل طائرات النظام الحربية، بينما سقط العشرات من الجرحى بينهم أطفال حالات الكثير منهم خطيرة.
وتنادي مآذن المدينة في هذه اللحظات الأهالي للنزول إلى الطوابق الأرضية بسبب تعرض المدينة لقصف مدفعي، حسب الناشطين.

وأضاف الناشطون أن الغارات استهدفت كذلك بلدة "جسرين" في الغوطة الشرقية أيضا، ما أسفر عن سقوط العشرات من الجرحى، بينما لم ترد بعد أنباء عن سقوط قتلى في "جسرين".

وتأتي مجزرتا "سقبا" و"حمورية" غداة مجزرة "دوما" التي ارتكبتها قوات النظام يوم أمس السبت وقضى فيها أكثر من 50 شخصا، بينهم 18 شخصا من عائلة واحدة.





التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بيلوسي وشومر يصفان الاتفاق مع تركيا لوقف الهجوم في سوريا بأنه عار      ميسي: الألقاب الجماعية تقودني للفوز بالجوائز الفردية      قيادي في "تحرير الشام": والدة "أبو عبدالله أشداء" لم تتمكن من زيارته في سجنه      مستغربا "السكوت المريب".. قيادي يحذر من سقوط "الكبينة"      بعد رصده طرقات سهل الغاب.. "كورنيت" الأسد يقتل مدنيين في جبل "شحشبو"      صور... الضرائب والحرائق تشعل لبنان بالمظاهرات      بالاتفاق مع واشنطن.. تعليق العملية العسكرية التركية في سوريا      ترامب "يغرد" شاكرا أردوغان: الأخبار عظيمة قادمة من تركيا