أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مجازر النظام تحط رحالها في "سقبا" و"حمورية"..الحصيلة الأولية 17 ضحية وعشرات الجرحى

محلي | 2015-08-23 18:14:32
مجازر النظام تحط رحالها في "سقبا" و"حمورية"..الحصيلة الأولية 17 ضحية وعشرات الجرحى
   تأتي مجزرتا "سقبا" و"حمورية" غداة مجزرة "دوما" التي ارتكبتها قوات النظام يوم أمس السبت - زمان الوصل
زمان الوصل
ارتكبت قوات النظام اليوم الأحد مجزرتين جديدتين في الغوطة الشرقية بريف دمشق، حيث استهدف طيران النظام مدينة "سقبا" التي قضى فيها 10 أشخاص، و"حمورية" التي خسرت 7 من أبنائها.

وأوضح ناشطون لـ"زمان الوصل" أن 10 كحصيلة أولية، قضوا جراء استهداف البلدة بغارات من قبل طائرات النظام الحربية، بينما سقط العشرات من الجرحى بينهم أطفال حالات الكثير منهم خطيرة.
وتنادي مآذن المدينة في هذه اللحظات الأهالي للنزول إلى الطوابق الأرضية بسبب تعرض المدينة لقصف مدفعي، حسب الناشطين.

وأضاف الناشطون أن الغارات استهدفت كذلك بلدة "جسرين" في الغوطة الشرقية أيضا، ما أسفر عن سقوط العشرات من الجرحى، بينما لم ترد بعد أنباء عن سقوط قتلى في "جسرين".

وتأتي مجزرتا "سقبا" و"حمورية" غداة مجزرة "دوما" التي ارتكبتها قوات النظام يوم أمس السبت وقضى فيها أكثر من 50 شخصا، بينهم 18 شخصا من عائلة واحدة.





التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
طرق سرية ومعسكر ومهبط... ضابط يكشف معابر ميليشيا حزب الله إلى سوريا بالصور      جمعيات حقوق مدنية تطلب من قاض وقف تطبيق خطة ترامب للاجئين      اعتقال 12 إسرائيليا في قبرص بتهمة اغتصاب امرأة      "حميميم" تحت نيران مجهولة المصدر ومتفجرات كانت في طريقها للاذقية      الأمم المتحدة تدين استهداف محطة ضخ المياه في مدينة "معرة النعمان"      "أنروا": مقتل 18 موظفاً وخطف 28 آخرين في سوريا منذ 2011      منسقو الاستجابة: الأسد وروسيا استهدفا أكثر من 110 مدراس منذ بداية العام      زعيم المعارضة التركية يقترح على أردوغان إعادة العلاقات مع الأسد