أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"سهير الأتاسي" تنفي ما أوردته "الديار" وتعتزم مقاضاتها

محلي | 2015-08-23 14:26:50
"سهير الأتاسي" تنفي ما أوردته "الديار" وتعتزم مقاضاتها
   سهير الأتاسي - أرشيف
زمان الوصل
نفت عضو الهيئة السياسية للائتلاف الوطني "سهير الأتاسي" إدلاءها بأي تصريح لصحيفة "الديار" اللبنانية، وثيقة الصلة بنظام الأسد.

وقالت الأتاسي في بيان نشرته على صفحتها على موقع "فيسبوك" "إن ما أوردته الصحيفة من أقوال؛ حول اختفاء أموال وشراء عقارات؛ مجرد أكاذيب ليس لها أساس من الصحة، حيث أني لم أدلِ بأي تصريح للصحيفة أو غيرها يفيد ما أوردته من مزاعم".

وأضافت الأتاسي "إن ما تضمّنه تقرير الصحيفة من افتراءات سبق أن ردّدته وسائل إعلام تابعة للنظام ضمن موجة التحريض ضد المعارضة، مما يشير إلى حملة أمنية مبرمجة تشارك فيها "الديار".

وأوضحت أن "الأنشطة المالية لمؤسسات المعارضة ومنها وحدة تنسيق الدعم، تخضع لتدقيق مؤسسات مستقلة ذات خبرة دولية، وقد حازت على ثقة الجهات المانحة والهيئات التي تتعامل معها، نظرا لانتهاجها معايير الدقة والشفافية والحِرَفية".

وختمت بالقول "انطلاقا من قناعتي بأهمية ملاحقة مروجي الأكاذيب، فقد بدأت الاتصالات اللازمة لملاحقة الصحيفة قانونيا واتخاذ الإجراءات الكفيلة بذلك أمام القضاء اللبناني".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
حملة اعتقالات واسعة تطال لاجئين فلسطينيين جنوب دمشق      جامعة دمشق...إنذار بسبب "لايك" على منشور      حملة دهم واعتقال جنوب الحسكة بعد هجوم خلّف قتلى لـ"قسد"      توتر على الحدود بعد سقوط قذيفة من الجانب السوري داخل تركيا      إعلاميون عرب في القدس وسعودي يعتبر "اسرائيل" مثل بلده      عبوة ناسفة تستهدف قائدا في ميليشيا "الدفاع الوطني" جنوب دمشق      الادعاء: رونالدو لن يواجه اتهاما بالاغتصاب في قضية لاس فيغاس      شاب سوري يصبح ملجئاً للمهاجرين العرب في تعلم قيادة السيارات بهولندا