أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"سهير الأتاسي" تنفي ما أوردته "الديار" وتعتزم مقاضاتها

محلي | 2015-08-23 14:26:50
"سهير الأتاسي" تنفي ما أوردته "الديار" وتعتزم مقاضاتها
   سهير الأتاسي - أرشيف
زمان الوصل
نفت عضو الهيئة السياسية للائتلاف الوطني "سهير الأتاسي" إدلاءها بأي تصريح لصحيفة "الديار" اللبنانية، وثيقة الصلة بنظام الأسد.

وقالت الأتاسي في بيان نشرته على صفحتها على موقع "فيسبوك" "إن ما أوردته الصحيفة من أقوال؛ حول اختفاء أموال وشراء عقارات؛ مجرد أكاذيب ليس لها أساس من الصحة، حيث أني لم أدلِ بأي تصريح للصحيفة أو غيرها يفيد ما أوردته من مزاعم".

وأضافت الأتاسي "إن ما تضمّنه تقرير الصحيفة من افتراءات سبق أن ردّدته وسائل إعلام تابعة للنظام ضمن موجة التحريض ضد المعارضة، مما يشير إلى حملة أمنية مبرمجة تشارك فيها "الديار".

وأوضحت أن "الأنشطة المالية لمؤسسات المعارضة ومنها وحدة تنسيق الدعم، تخضع لتدقيق مؤسسات مستقلة ذات خبرة دولية، وقد حازت على ثقة الجهات المانحة والهيئات التي تتعامل معها، نظرا لانتهاجها معايير الدقة والشفافية والحِرَفية".

وختمت بالقول "انطلاقا من قناعتي بأهمية ملاحقة مروجي الأكاذيب، فقد بدأت الاتصالات اللازمة لملاحقة الصحيفة قانونيا واتخاذ الإجراءات الكفيلة بذلك أمام القضاء اللبناني".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مقاطع قصيرة تجبر تجار الدم وعرابي صفقات النظام والتنظيم على الاعتذار      نظام الأسد يملي شروطه على لجان "المصالحات" في درعا والإيرانيون يفرضون شروطهم على النظام      قوات أمريكية تتجول في الحسكة و"قسد" تعيد رفع راياتها في "تل تمر"      الرابع خلال أسبوعين.. وفاة ناشط عراقي تعرض لاطلاق نار      الصين تعاقب آرسنال ومانشستر سيتي بسبب "أوزيل"‏      حمص.. عبوة توقع مجموعة من "فاطميون" بين قتيل وجريح      إيرانيون ينهبون مرقدا دينيا ويضرمون النار فيه      شبكة محلية: "أرامكو" السعودية في دير الزور لإنشاء "مشاريع نفطية" بالاتفاق مع واشنطن