أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

إشبيلية يهدر أول نقطتين في الدوري الإسباني

العالم | 2015-08-22 06:05:55
إشبيلية يهدر أول نقطتين في الدوري الإسباني
وكالات
اهدر اشبيلية بطل مسابقة الدوري الاوروبي (يوروبا ليغ) اول نقطتين في الدوري الاسباني لكرة القدم لهذا الموسم بتعادله مع مضيفه ملقة سلبا الجمعة في الافتتاح.
   وتوج اشبيلية بلقب الدوري الاوروبي اربع مرات في اخر عشر سنوات، وخسر بصعوبة قبل ايام امام مواطنه برشلونة بطل دوري ابطال اوروبا 4-5 بعد التمديد في الكأس السوبر الاوروبية.
   ويلعب السبت ديبورتيفو لاكورونيا مع ريال سوسييداد، واسبانيول مع خيتافي، ورايو فايكانو مع فالنسيا، واتلتيكو مدريد مع لاس بالماس، والاحد اتلتيك بلباو مع برشلونة حامل اللقب، وسبورتنيغ خيخون مع ريال مدريد، وريال بيتيس مع فياريال، وليفانتي مع سلتا فيغو، وتختتم المرحلة الاثنين بلقاء غرناطة مع ايبار. 
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"قسد"..مقتل 13 عسكريا في أول أيام وقف إطلاق النار      عَشِقَتْهُ ميتاً... مزن مرشد*      القبض على أحد مشجعي نابولي المتعصبين لقتله أحد مشجعي إنتر      وفاة ثاني ضحية بعد هجوم بسكين على ملجأ للاجئين بالنمسا      "نصر الحريري" يشيد بالاتفاق التركي الأمريكي المتعلق بالمنطقة الآمنة      الخوذ البيضاء توثق عدد الغارات الجوية على الشمال منذ نيسان الماضي      "زكية عباس".. رائدة أعمال سورية تؤسس شركة للاستشارات والترجمة في تركيا      الحريري يطالب بمهلة 72 ساعة لتقديم إصلاحات ترضي الشعب