أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

إشبيلية يهدر أول نقطتين في الدوري الإسباني

العالم | 2015-08-22 06:05:55
إشبيلية يهدر أول نقطتين في الدوري الإسباني
وكالات
اهدر اشبيلية بطل مسابقة الدوري الاوروبي (يوروبا ليغ) اول نقطتين في الدوري الاسباني لكرة القدم لهذا الموسم بتعادله مع مضيفه ملقة سلبا الجمعة في الافتتاح.
   وتوج اشبيلية بلقب الدوري الاوروبي اربع مرات في اخر عشر سنوات، وخسر بصعوبة قبل ايام امام مواطنه برشلونة بطل دوري ابطال اوروبا 4-5 بعد التمديد في الكأس السوبر الاوروبية.
   ويلعب السبت ديبورتيفو لاكورونيا مع ريال سوسييداد، واسبانيول مع خيتافي، ورايو فايكانو مع فالنسيا، واتلتيكو مدريد مع لاس بالماس، والاحد اتلتيك بلباو مع برشلونة حامل اللقب، وسبورتنيغ خيخون مع ريال مدريد، وريال بيتيس مع فياريال، وليفانتي مع سلتا فيغو، وتختتم المرحلة الاثنين بلقاء غرناطة مع ايبار. 
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بعد نعوتهما شهداء... عودة مقاتلين من معارك "كفر نبودة"      ترامب يشعر "بالأسى" لاستقالة ماي      جنود روس يضربون عناصر من النظام بسبب خلاف على الوقود المسروق في تدمر      زفيريف يصعد لنهائي بطولة جنيف المفتوحة للتنس      عبر "الهرم".. قرار مثير للجدل بخصوص تأمين السيولة المالية لمساجين دمشق      قد يكون الأسد وراءها.. مشاكل تعتري "واتس أب" في مناطق سيطرة النظام      واشنطن توجه 18 اتهاما بينها التجسس لمؤسس "ويكيليكس"      المفوضية الأوروبية: استقالة ماي لن تغير شيئا بمفاوضات "بريكست"