أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

باريس سان جرمان يحقق فوزه الثالث على التوالي

العالم | 2015-08-22 06:02:58
باريس سان جرمان يحقق فوزه الثالث على التوالي
حقق باريس سان جرمان بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم في المواسم الثلاثة الماضية فوزه الثالث على التوالي وجاء على حساب مضيفه مونبلييه 1-صفر الجمعة في افتتاح المرحلة الثالثة.

   ورفع سان جرمان رصيده الى 9 نقاط بعد ان كان تغلب في المرحلة الاولى  على ليل 1-صفر، ثم في الثانية غازيليك اجاكسيو 2-صفر.  

وجاء الهدف اثر كرة من البرازيلي ماكسويل اكملها في المرمى من زاوية ضيقة في الدقيقة 60.   الهدف هو الثاني لماتويدي بعد ان افتتح التسجيل امام اجاكسيو في المباراة السابقة.

   ويستمر غياب هداف حامل اللقب السويدي زلاتان ابراهيموفيتش بسبب الاصابة، كما لم يشرك المدرب لوران بلان الجناح الارجنتيني انخل دي ماريا المنتقل من مانشستر يونايتد الانكليزي بصفقة خيالية.  
 اما مونبلييه، فلقي خسارته الثالثة بعد ان سقط امام انجيه صفر-2 ورين صفر-1.
   ولم يخسر سان جرمان في ملعب "لا موسون" في اخر 6 زيارات، اذ يعود فوز مونبلييه الاخير عليه الى اب/اغسطس 2003 بنتيجة 3-2.
   ويلعب السبت ليون مع رين، وباستيا مع غانغان، ونانت مع رينس، ونيس مع كاين، وتولوز مع موناكو، وغازيليك اجاكسيو مع انجيه، والاحد لوريان مع سانت اتيان، وليل مع بوردو ومرسيليا مع تروا.   - ترتيب فرق الصدارة:  
 1- سان جرمان 9 نقاط من 3 مباريات  
 2- رينس 6 من 2 مباراتين   3- كاين 6 من 2   4- انجيه 4 من 2   5- باستيا 4 من 2 -
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
خسائر "كفرنبودة" الزراعية.. إحصاء، دون قدرة على التعويض      ياسترمسكا تهزم جارسيا وتحرز لقب بطولة ستراسبورج للتنس      10 آلاف دولار.. غرامة لمن يقطف زهرة نادرة بتركيا      ارتفاع في أسعار الجنيه الإسترليني مع استقالة ماي      10 جرحى في إطلاق نار خارج حانة بنيوجيرسي الأمريكية      ليبيا.. تجدد المواجهات بمحور طريق المطار جنوبي طرابلس      انتشال 670 جثة من مقبرة جنوب الرقة      "يونيسيف" تكشف أرقام أطفال عناصر تنظيم "الدولة" الأجانب في سوريا