أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"مورينيو" يرجح كفة "تشيلسي" على "مان يونايتيد" في صفقة "بيدرو"

العالم | 2015-08-21 20:36:16
"مورينيو" يرجح كفة "تشيلسي" على "مان يونايتيد" في صفقة "بيدرو"
   جوزيه مورينيو - وكالات
يورو سبورت
أكد بيدرو رودريغيز المنضم مؤخراً إلى تشيلسي الإنجليزي قادماً من برشلونة الإسباني، أن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الأول أحد أبرز أسباب انتقاله للبلوز.

وقال بيدرو في لقاء مع موقع تشيلسي الرسمي:"مورينيو أحد أبرز أسباب وجودي هنا، لقد اتصل بي مرتين وأخبرني أنه بحاجة لي من أجل تقوية فريقه".

وأضاف:"من الرائع أن تكون هنا، وكل زملائي تعاملوا معي بشكل ودي للغاية ولا أطيق الانتظار لبدء اللعب، أنا حقاً سعيد".

وأوضح: "أنا سريع للغاية وأفعل كل شئ لأجل الفوز، ساعدت برشلونة على الفوز بالألقاب وهذا بالضبط ما أريد فعله مع تشيلسي".

على الجانب الآخر أبدى مورينيو سعادته بانضمام بيدرو قائلاً خلال المؤتمر الصحفي السابق لمباراة وست بروميتش ألبيون:"بيدرو يريد المزيد وأنا سعيد بذلك السلوك، إنه يريد اللعب والفوز والاستمتاع".

أما عن مجريات الصفقة والتي كانت هدفاً كبيراً لمانشستر يونايتد قبل أن يتراجع عنه قال:"لقد جاءت الفرصة لضمه وقمنا باستغلالها، لا أعني بذلك أننا فزنا عليهم وهم خسروا فتلك ليست النقطة الهامة على الإطلاق، المسألة تكمن في رغبة اللاعب وتوقيت انتقاله".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
اتفاق بين "قسد" والأسد يرفد "نبع السلام" بتطورات خطيرة      قيس سعيد يعلن فوزه برئاسة تونس      ميركل تطالب أردوغان بوقف العمليات العسكرية شمال سوريا      "الجبير" يطالب واشنطن أن تقرر سياستها تجاه الأكراد      أكثر من نصف "تل أبيض" ومعظم قرى ريف "راس العين" الغربي تحت سيطرة "الوطني"      حريق يلتهم مساحات كبيرة من الأراضي الزراعية بريف السويداء      "نبع السلام" تسيطر علي 56 بلدة وقرية شمالي سوريا      جونسون يعرض خيارين للخروج من الاتحاد الأوروبي