أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ايقاف بيكيه 4 مباريات على خلفية اهانة الحكم

العالم | 2015-08-20 10:35:11
ايقاف بيكيه 4 مباريات على خلفية اهانة الحكم
يورو سبورت
قررت لجنة المسابقات في الاتحاد الاسباني ايقاع عقوبة الايقاف لمدة 4 مباريات بحق مدافع نادي برشلونة بيكيه وذلك على خلفية طرده بالبطاقة الحمراء في مواجهة الاياب من كأس السوبر لاسباني التي جمعت الفريق الكتالوني مع اتلتيك بيلباو.

وانطلق بيكيه بغضب ناحية مساعد الحكم وصرخ في وجهه ليطرده الحكم كارلوس فيلاسكو كاربايو والذي كتب في تقريره أن مدافع برشلونة استخدم اهانات لفظية.

وقدم بيكيه اعتذاره عن فعلته ولكنه نفى توجيه اهانات لمساعد الحكم، الا ان ذلك لم يمنع من ايقاع عقوبة الايقاف بحقه من قبل الاتحاد الاسباني، ليخسر بذلك برشلونة واحداً من اهم اركان الفريق في الخط الخلفي.

وسبق ان قال بيكيه في حسابه بموقع تويتر على الانترنت "أريد الاعتذار لأن الطريقة التي اعترضت بها على مساعد الحكم لم تكن لائقة".

وأضاف "كانت مباراة متوترة للغاية مع الكثير على المحك. لكن لم يحدث مطلقا أن وجهت اهانات لمساعد الحكم".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
اتفاق بين "قسد" والأسد يرفد "نبع السلام" بتطورات خطيرة      قيس سعيد يعلن فوزه برئاسة تونس      ميركل تطالب أردوغان بوقف العمليات العسكرية شمال سوريا      "الجبير" يطالب واشنطن أن تقرر سياستها تجاه الأكراد      أكثر من نصف "تل أبيض" ومعظم قرى ريف "راس العين" الغربي تحت سيطرة "الوطني"      حريق يلتهم مساحات كبيرة من الأراضي الزراعية بريف السويداء      "نبع السلام" تسيطر علي 56 بلدة وقرية شمالي سوريا      جونسون يعرض خيارين للخروج من الاتحاد الأوروبي