أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ايقاف بيكيه 4 مباريات على خلفية اهانة الحكم

العالم | 2015-08-20 10:35:11
ايقاف بيكيه 4 مباريات على خلفية اهانة الحكم
يورو سبورت
قررت لجنة المسابقات في الاتحاد الاسباني ايقاع عقوبة الايقاف لمدة 4 مباريات بحق مدافع نادي برشلونة بيكيه وذلك على خلفية طرده بالبطاقة الحمراء في مواجهة الاياب من كأس السوبر لاسباني التي جمعت الفريق الكتالوني مع اتلتيك بيلباو.

وانطلق بيكيه بغضب ناحية مساعد الحكم وصرخ في وجهه ليطرده الحكم كارلوس فيلاسكو كاربايو والذي كتب في تقريره أن مدافع برشلونة استخدم اهانات لفظية.

وقدم بيكيه اعتذاره عن فعلته ولكنه نفى توجيه اهانات لمساعد الحكم، الا ان ذلك لم يمنع من ايقاع عقوبة الايقاف بحقه من قبل الاتحاد الاسباني، ليخسر بذلك برشلونة واحداً من اهم اركان الفريق في الخط الخلفي.

وسبق ان قال بيكيه في حسابه بموقع تويتر على الانترنت "أريد الاعتذار لأن الطريقة التي اعترضت بها على مساعد الحكم لم تكن لائقة".

وأضاف "كانت مباراة متوترة للغاية مع الكثير على المحك. لكن لم يحدث مطلقا أن وجهت اهانات لمساعد الحكم".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أمريكا تخفف القيود على هواوي لضمان عمل الشبكة والهواتف      فيرمينو يعود لتدريبات ليفربول      الأسهم الأمريكية تفتح مرتفعة بفعل تخفيف قيود هواوي      اليابان.. تراجع طلبات اللجوء إلى النصف في 2018      ظريف: لا تفاوض مع واشنطن حتى تظهر "الاحترام" وتلتزم بالاتفاق النووي      مشفى "الرقة الوطني" يعود إلى العمل بطاقة محدودة      رجال أعمال فلسطينيون يرفضون المشاركة في مؤتمر المنامة      تسجيل 41 حالة إصابة جديدة بالحصبة في أمريكا خلال أسبوع