أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

درعا.. الثوار يصدون هجوما لمرتزقة أفغان وإيرانيين في "اللجاة"

محلي | 2015-08-20 01:48:16
درعا.. الثوار يصدون هجوما لمرتزقة أفغان وإيرانيين في "اللجاة"
   مقاتل من الجنوب - عدسة شاب حوراني
درعا - زمان الوصل
أكد ناشطون لـ"زمان الوصل" أن الثوار قتلوا العشرات من مرتزقة الميليشيات الأفغانية والإيرانية في منطقة "اللجاة" بريف درعا الشمالي الشرقي.

وأوضح الناشطون أن كتائب الثوار في المنطقة تمكنت من صدت محاولة اقتحام من قبل تلك الميليشيات واغتنمت دبابة وكمية كبيرة من الذخائر.

كما تمكن "الجيش الحر" من تحرير قرية "التبة" الواقعة في منطقة اللجاة بالقرب من بلدة "المسمية" بعد اشتباكات عنيفة بين الطرفين استمرت منذ ساعات الصباح تم خلالها قتل عدد من قوات النظام وأسر عدد آخر.

بالمقابل تعرضت بلدات "شعارة" و"الشرايع" و"التبة" و"عقربا" لقصف مدفعي مصدره قوات النظام المتمركزة في تل "شعار".

وكان لواء "فاطميون" الأفغاني حاول التقدم من المنطقة نفسها باتجاه بلدة "بصر الحرير" في أواخر شهر نيسان/ أبريل الماضي إلا أن ثوار المنطقة تمكنوا من إفشال الهجوم وأسر عدد من المرتزقة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إضراب عام ومظاهرات في "الباب" للمطالبة بإعدام منفذ تفجير المفخخة      روسيا ترتكب مجزرة في ريف إدلب والأسد يواصل القصف بالبراميل المتفجرة      أرتال عسكرية روسية وأمريكية في القامشلي      إضراب عام في بغداد و9 محافظات دعما للمتظاهرين      "حكومة الإنقاذ" توضح أسباب استقالتها      ‏"بيل غيتس" يعود لصدارة أغنى أغنياء العالم      منع تيلور سويفت من الغناء في حفل جوائز موسيقية      تأهل ألمانيا وهولندا إلى نهائيات بطولة أوروبا 2020