أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

قلب دفاع برشلونة يعتذر وينفي اهانة الحكم المساعد بعد طرده في مباراة بلباو

العالم | 2015-08-19 17:34:38
قلب دفاع برشلونة يعتذر وينفي اهانة الحكم المساعد بعد طرده في مباراة بلباو
صحف
نفى قلب دفاع برشلونة جيرار بيكيه اهانته حكما مساعدا في المباراة التي طرد فيها خلال تعادل فريقه مع ضيفه اتلتيك بلباو 1-1 الاثنين في اياب مسابقة الكأس السوبر الاسبانية لكرة القدم ويواجه بالتالي امكانية ايقافه لاربع مباريات.

وطرد بيكيه في الدقيقة 58 عندما كان فريقه متقدما 1-صفر وذلك بعدما رفع الحكم كارلوس فيلاسكو كاربايو البطاقة الحمراء في وجهه بسبب اعتراضه بشدة امام الحكم المساعد لاعتباره بان اريتس ادوريس كان متسللا في هجمة لم تسفر عن شيء للضيف الباسكي.

وقال بيكيه (28 عاما): "اريد ان اعتذر لان التصرف الذي قمت به امام الحكم المساعد لم يكن صحيحا. لقد كان التوتر عاليا في تلك المباراة، لكني لم استخدم اي نوع من الاهانة في اي لحظة ضده".

وبحسب تقرير الحكم فان بيكيه استخدم كلمات مهينة بحق والدة الحكم المساعد، وهذه مخالفة يعاقب عليها عادة بالايقاف لاربع مباريات كحد ادنى.

وتوج بلباو باللقب بعد ان فاز ذهابا على ارضه برباعية نظيفة، حارما في الوقت ذاته برشلونة من امكانية تكرار سيناريو 2009 والفوز بسداسية الدوري والكأس المحليين ودوري ابطال اوروبا والكأس السوبر الاوروبية وكأس العالم للاندية التي يخوضها في نهاية العام الحالي.

وقال برشلونة في بيان: "قدم برشلونة استئنافا الثلاثاء ضد البطاقة الحمراء التي نالها بيكيه في الدقيقة 58 من مباراة بلباو. اردنا الايضاح بان اللاعب لم يتناول الحكم المساعد كما كتب الحكم فيلاسكو كاربايو في تقريره بعد المباراة".

ما هو مؤكد ان بيكيه سيغيب على اقل تقدير عن المباراة الاولى لبرشلونة في الدوري والمقررة الاحد المقبل ضد بلباو بالذات على ملعب الاخير "سان ماميس"، اضافة الى احتمال كبير بان يغيب ايضا عن المباريات الثلاث الاخرى المقبلة ضد ملقة واتلتيكو مدريد وليفانتي.

وهذه ليست المرة الاولى التي يرفع فيها ابن العاصمة مدريد فيلاسكو كاربايو البطاقة الحمراء في وجه بيكيه، اذ سبق له ان طرد مدافع النادي الكاتالوني قبل عامين في مباراة بالدوري المحلي ضد سبورتينغ خيخون.

واتهم بيكيه حينها الحكم بـ"تعمد" طرده بسبب مشادة حصلت بين الرجلين في النفق المؤدي الى غرف الملابس خلال استراحة الشوطين.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"قسد"..مقتل 13 عسكريا في أول أيام وقف إطلاق النار      عَشِقَتْهُ ميتاً... مزن مرشد*      القبض على أحد مشجعي نابولي المتعصبين لقتله أحد مشجعي إنتر      وفاة ثاني ضحية بعد هجوم بسكين على ملجأ للاجئين بالنمسا      "نصر الحريري" يشيد بالاتفاق التركي الأمريكي المتعلق بالمنطقة الآمنة      الخوذ البيضاء توثق عدد الغارات الجوية على الشمال منذ نيسان الماضي      "زكية عباس".. رائدة أعمال سورية تؤسس شركة للاستشارات والترجمة في تركيا      الحريري يطالب بمهلة 72 ساعة لتقديم إصلاحات ترضي الشعب