أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الحدود السورية -اللبنانية.. مقتل 9 عناصر لميليشيا حزب الله في معارك مع "التنظيم"

محلي | 2015-08-19 13:32:32
الحدود السورية -اللبنانية.. مقتل 9 عناصر لميليشيا حزب الله في معارك مع "التنظيم"
   بين القتلى 3 إيرانيين - أرشيف
ريف حمص - زمان الوصل
علمت "زمان الوصل" من مصادر مطلعة تقطن في منطقة القصير، أن معارك ضارية وقعت أمس الأول 17 آب/أغسطس، بين ثوار القصير الذين يقاتلون تحت راية تنظيم "الدولة الإسلامية"، وبين مقاتلين من ميليشيا حزب الله اللبناني وميليشيات إيرانية.

وأكدت مصادرنا الخاصة، أن المعارك دارت في قرية "جوسية الخراب" المهجورة، وبمركز الأبحاث الزراعية القريب منها.

وأكدت المصادر، مقتل 9 عناصر من ميليشيا الحزب بينهم 3 إيرانيين، وجرح آخرين، لافتة إلى أن أصوات اشتباكات، كانت مسموعة بوضوح داخل مدينة القصير، التي يقطنها حاليا قرابة 3 آلاف شخص، موالين للنظام ولحزب الله اللبناني.

في السياق نفسه نفى مصدر "زمان الوصل"، الأنباء التي تحدّثت عن سيطرة "التنظيم"على معبر جوسية بين سوريا ولبنان،منوها بأن الاشتباكات وقعت جنوب وشرق المعبر بحوالي 5 كيلو مترات، بالمناطق الجبلية، وقرية "جوسية الخراب" المدمّرة والمهجورة، والتي تبعد حوالي7 كيلو مترات عن مدينة القصير (45كم جنوب غرب مدينة حمص).

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
لافروف: تركيا لن تشن عملية عسكرية جديدة في الشمال السوري      ألمانيا.. دعوات لمنع الحجاب في المدارس الابتدائية      العمل الدرامي التركي الأضخم.. "المؤسس عثمان" يبدأ عرضه اليوم      حاملة الطائرات الأمريكية "أبراهام لينكولن" تعبر مضيق هرمز      "الدستورية" تعزل "دليقان" لدعوته للاجتماعات بدمشق      مورينيو يتولى تدريب توتنهام الإنجليزي      ثنائية رامسي تقود ويلز للتأهل إلى يورو 2020      البط يكسب قضية أمام المحاكم الفرنسية