أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"الدولة" يعلن سيطرته على حاجز "المفرق" قرب "القريتين" بريف حمص الشرقي

محلي | 2015-08-19 12:12:39
"الدولة" يعلن سيطرته على حاجز "المفرق" قرب "القريتين" بريف حمص الشرقي
   عناصر من تنظيم "الدولة" في ريف حمص - أرشيف
زمان الوصل
أعلن تنظيم "الدولة" اليوم الأربعاء سيطرته على حاجز "المفرق" بالقرب من "القريتين" بريف حمص الشرقي.

وذكرت تنسيقيات الثورة أن اشتباكات عنيفة تجري بمحيط "القريتين" والمنطقة الممتدة باتجاه بلدة "مهين" بين النظام والتنظيم وسط قصف مدفعي متبادل، بالإضافة لقصف بالبراميل المتفجرة من قبل مروحيات النظام.

وقال ناشطون إن دوي انفجار ضخم سمع الليلة الفائتة بالقرب من منطقة مطار "تيفور t4 العسكري بريف حمص الشرقي يعتقد أنه ناجم عن تفجير عربة في المنطقة.

وفي الريف الشمالي أوردت صحفات موالية على موقع "فيسبوك" أسماء عدد من قتلى ميليشيات "الدفاع الوطني" من بلدات "جبورين" و"كفرنان" و"تسنين"، وهم بحسب الصفحات ﺍﻟﻴﺎﺱ ﺟﻤﻌﺔ، ﻣﻀﺮ ﺩﻳﻮﺏ، ﺭﺍﺗﺐ ﺳﻤﻮﻧﻲ، ﻓﺎﺩﻱ ﺍﻟﺤﺴﻦ، ﻋﺒﺪﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻮﺵ، ﻓﺮﺍﺱ ﺯﻳﺪﺍﻥ، ﻋﻤﺎﺭ ﺍلأﺳﻌﺪ، ﻋﻠﻲ أﺣﻤﺪ ﺍﻻﺑﺮﺍﻫﻴﻢ، مجد فندي، فرج الحسين، يحيى عباس.

وفي مركز مدينة حمص استهدفت رشاشات النظام الثقيلة حي الوعر دون ورود أي معلومات عن سقوط ضحايا.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مخابرات الأسد تعتقل "الأعور الدجال"      "بشارة".. الحراك في العراق ولبنان ثورة ثقافية ضد الطائفية      "بوتين وميركل" يبحثان عودة اللاجئين السوريين إلى بلادهم      اغتيال راعي كنيسة الأرمن الكاثوليك في دير الزور      لافروف: محاولة واشنطن محاولتها سرقة سوريا والسيطرة على حقول النفط "غير شرعية"      واشنطن تدعو لوقف العنف ضد المتظاهرين وإجراء انتخابات مبكرة في العراق      إلهام أحمد: قوات الإدارة الذاتية ستحافظ على خصوصيتها ضمن جيش الأسد      اعتقال 8 سوريين في تركيا بتهمة الانضمام إلى تنظيم "الدولة"