أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ريال مدريد يفوز على غلطة سراي ويتوج بكأس "سانتياغو برنابيو"

العالم | 2015-08-19 11:07:29
ريال مدريد يفوز على غلطة سراي ويتوج بكأس "سانتياغو برنابيو"
الأناضول
توّج فريق ريال مدريد الإسباني بكأس "سانتياغو بيرنابيو" لكرة القدم (بطولة ودية)، بفوزه على نظيره التركي غلاطة سراي، في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء أمس الثلاثاء على ملعب سانتياغو بيرنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد، وسط حضور جماهيري كبير.

تمكن الفريق المضيف من إحراز هدف السبق في الدقيقة 17 عن طريق لاعبه "ناتشو فيرنانديز"، لينتهي الشوط الأول بتقدم ريال مدريد بهدف نظيف.

ونظم الفريق التركي صفوفه في الشوط الثاني واستطاع معادلة النتيجة في الدقيقة 52 بقدم الهولندي "ويسلي سنايدر".

وفي الدقيقة 81 حسم الفريق الملكي اللقاء بالهدف الثاني الذي سجله البرازيلي "مارسيلو دا سيلفا" بعد مراوغة 3 من لاعبي غلاطة سراي، لينتهي اللقاء بفوز ريال مدريد بنتيجة (2ـ1)، والتتويج بكأس سانتياغو بيرنابيو.

جدير بالذكر أن كأس سانتياغو بيرنابيو بطولة ودية من لقاء واحد ينظمه الفريق الملكي ريال مدريد تكريمًا لرئيسه السابق سانتياغو بيرنابيو الذي لعب له ودربه وترأسه في الفترة 1943 ـ 1978.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ثلاثة مشاهد للطيب تيزيني*      الذهب يتراجع في ظل مكاسب الدولار      مارادونا يطالب بمقاطعة فيلمه الجديد      "صراع العروش" يسجل رقما قياسيا لعدد المشاهدين      النفط يرتفع بفعل تصاعد التوترات بين أمريكا وإيران      بعد يومين من الكيماوي.. الأسد يستخدم المواد الحارقة في ريف اللاذقية      روحاني: ظروف اليوم ليست مواتية للتفاوض مع الولايات المتحدة      مصدر: قوات روسية تطرد ميليشيات إيران من مطار حلب الدولي