أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

غوطة دمشق.. "أبو عمر" يباغت المعزين فيه!

محلي | 2015-08-19 04:35:38
غوطة دمشق.. "أبو عمر" يباغت المعزين فيه!
   أبو عمر وسط جموع من قدموا للتعزية به - ناشطون
زمان الوصل
أذهل "أبو عمر" ابن مديرا في غوطة دمشق الشرقية.. أذهل جموع الناس الذين قدموا للعزاء بوفاته، عندما باغتهم بمقدمه، ليقول لهم إنه ما زال حيا.

وكان أهل مديرا قد نعوا "محمد ريحان"، المعروف بلقب "أبو عمر"، بعدما بقي تحت الأنقاض 3 أيام، وقطعوا أي أمل في العثور عليه حيا، فما كان منهم إلا أن اعتبروه "شهيدا" من جملة الشهداء الذين سقطوا بالعشرات في القصف الوحشي الذي تعرضت له بلدات الغوطة خلال الأيام الأخيرة.

وفيما كان الناس مصطفين أمام بيته اليوم الثلاثاء؛ لأداء واجب العزاء به، ظهر "أبو عمر" أمامهم بشحمه ولحمه، فحوّل العزاء إلى ما يشبه "العرس"، وعبارات التعزية إلى كلمات تهنئة وشكر لله.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
منع تيلور سويفت من الغناء في حفل جوائز موسيقية      تأهل ألمانيا وهولندا إلى نهائيات بطولة أوروبا 2020      بعد فتح أحد مداخلها.. عناصر الأسد يفرضون على أهالي داريا دفع "حلوان" العودة إلى منازلهم      الداخلية الإيرانية: سنتخذ الإجراءات اللازمة إذا استمرت المظاهرات      لبنان.. الصفدي يعتذر عن تشكيل الحكومة      من أفرغ ساحات التظاهر الأوروبية من السوريين..الذاتي والموضوعي      "ترويس" مطار القاملشي.. آخر تحديث في خريطة الشمال المتقلب و"لحظة تاريخية" لموسكو      "ماريا" في "القامشلي" تكمل السيطرة الروسية على مطارات سوريا