أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

لهذا السبب سيتفوق "نيمار" على "ميسي"

العالم | 2015-08-18 14:03:19
لهذا السبب سيتفوق "نيمار" على "ميسي"
   نيمار وميسي - وكالات
يورو سبورت
امتدح الأسطورة البرازيلي روماريو المتوج بلقب كأس العالم 1994 مواطنه نيمار لاعب فريق برشلونة الاسباني مشيداً بالأداء الكبير الذ يقدمه اللاعب مع منتخب بلاده في الفترة الأخيرة.

وأكد النجم البرازيلي صاحب الـ48 عاما أن نيمار يمتلك جميع المقومات التي تجعله أفضل من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والذي يرافقه في قيادة هجوم النادي الكتالوني معبرا عن ثقته بأن ذلك سيحدث قريبا جدا.

وأضاف روماريو في تصريحاته الصحفية قائلا: "ميسي قد لاتكون أمامه الفرصة للمشاركة في كأس العالم مرة أخرى، بينما أمام نيمار فرصة المشاركة خلال ثلاث أو أربع بطولات لكأس العالم وهو ما يتيح له الفرصة في التفوق على ميسي".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
فنان سوري يهدي تركيا لوحة فسيفسائية في ذكرى فشل الانقلاب      تقرير: الأسد وروسيا قصفا 31 مركزا للخوذ البيضاء وقتلا نحو 200 متطوع      سعودي يقتل مدربا رياضيا مغربيا      اعتقال عضو في "اتحاد ثوار حلب" في "عفرين"      نحو ألف قتيل حصيلة حملة الأسد وروسيا على الشمال المحرر      هجوم مسلح يطال حاجزا عسكريا لقوات الأسد بدرعا      الشرطة التايلاندية تضبط أكثر من طن من الميثامفيتامين البلوري      وصول طائرة روسية تاسعة إلى أنقرة تحمل معدات "إس 400"