أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

لهذا السبب سيتفوق "نيمار" على "ميسي"

العالم | 2015-08-18 14:03:19
لهذا السبب سيتفوق "نيمار" على "ميسي"
   نيمار وميسي - وكالات
يورو سبورت
امتدح الأسطورة البرازيلي روماريو المتوج بلقب كأس العالم 1994 مواطنه نيمار لاعب فريق برشلونة الاسباني مشيداً بالأداء الكبير الذ يقدمه اللاعب مع منتخب بلاده في الفترة الأخيرة.

وأكد النجم البرازيلي صاحب الـ48 عاما أن نيمار يمتلك جميع المقومات التي تجعله أفضل من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والذي يرافقه في قيادة هجوم النادي الكتالوني معبرا عن ثقته بأن ذلك سيحدث قريبا جدا.

وأضاف روماريو في تصريحاته الصحفية قائلا: "ميسي قد لاتكون أمامه الفرصة للمشاركة في كأس العالم مرة أخرى، بينما أمام نيمار فرصة المشاركة خلال ثلاث أو أربع بطولات لكأس العالم وهو ما يتيح له الفرصة في التفوق على ميسي".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أسعار النفط تصعد بدعم من آمال اتفاق تجاري بين أمريكا والصين      الكرملين: أمريكا غدرت بأكراد سوريا      مسؤول أممي: وفاة طفل تحت سن الخامسة كل 12 دقيقة باليمن‎      تقرير.. أكثر من 4 آلاف لاجئ فلسطيني قضوا في سوريا      أغلبهن روسيات... "زمان الوصل" تحصل على فيديو لــ"نساء وأطفال" تنظيم الدولة      حمص.. قوات الأسد تشن حملات اعتقال ضد العائدين من "الركبان"      إيران تعتزم إقامة جسر حربي على نهر الفرات بدير الزور      اتفقا على محاربة "الإرهاب" وتسيير دوريات.. القرارات الصادرة عن اجتماع "أردوغان وبوتين"