أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

لهذا السبب سيتفوق "نيمار" على "ميسي"

العالم | 2015-08-18 14:03:19
لهذا السبب سيتفوق "نيمار" على "ميسي"
   نيمار وميسي - وكالات
يورو سبورت
امتدح الأسطورة البرازيلي روماريو المتوج بلقب كأس العالم 1994 مواطنه نيمار لاعب فريق برشلونة الاسباني مشيداً بالأداء الكبير الذ يقدمه اللاعب مع منتخب بلاده في الفترة الأخيرة.

وأكد النجم البرازيلي صاحب الـ48 عاما أن نيمار يمتلك جميع المقومات التي تجعله أفضل من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والذي يرافقه في قيادة هجوم النادي الكتالوني معبرا عن ثقته بأن ذلك سيحدث قريبا جدا.

وأضاف روماريو في تصريحاته الصحفية قائلا: "ميسي قد لاتكون أمامه الفرصة للمشاركة في كأس العالم مرة أخرى، بينما أمام نيمار فرصة المشاركة خلال ثلاث أو أربع بطولات لكأس العالم وهو ما يتيح له الفرصة في التفوق على ميسي".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
سوريو فرنسا يخلدون "ساروتهم": أشعل الثورة من جديد      انقطاع الكهرباء عن 44 مليون شخص في الأرجنتين وأوروغواي      فرنسا تخطط لإلغاء إعفاءات ضريبية بمليار يورو للشركات      الرقة.. قوات الأسد تفرض على سيارات نقل الطلاب 175 ألف ليرة جمارك      مقتل مدني ونزوح عشرات العائلات نتيجة قصف قوات النظام قرى ريف حلب الجنوبي      ساري يتولى قيادة يوفنتوس الإيطالي      ابنه مختف منذ أشهر على طريقة "العفاريت الزرق".. والد أكبر أعمدة التشبيح الإعلامي يموت قهرا      لندن: إيران تقف وراء الاعتداءات في خليج عمان على الأغلب