أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الهلال يعود من لندن بكأس السوبر السعودية

الوطن العربي | 2015-08-13 06:43:51
الهلال يعود من لندن بكأس السوبر السعودية
صحف
احرز الهلال الكأس السوبر السعودية لكرة القدم اثر فوزه على غريمه التقليدي النصر 1-صفر الأربعاء على ملعب لوفتوس رود في العاصمة الانكليزية لندن.

وسجل البرازيلي كارلوس ادواردو الهدف في الدقيقة 63.

وجمعت المباراة التي تقام للمرة الأولى خارج الحدود السعودية قطبي الرياض النصر بطل الدوري والهلال بطل الكأس.

واحرز الهلال اللقب للمرة الاولى في النسخة الثالثة، في حين اخفق النصر في مسعاه للمرة الثانية على التوالي بعد ان سقط امام الشباب بركلات الترجيح في النسخة الثانية.

وكان الفتح توج بطلا للنسخة الأولى على حساب الاتحاد.

ويعتبر اللقب خطوة مهمة بالنسبة الى الهلال في بداية الموسم خصوصا انه يطمح لاستعادة بطولة الدوري بعد غياب 4 مواسم عن منصة التتويج.

في المقابل، فشل النصر بطل الدوري في الموسمين الماضيين، في تحقيق انتصار على غريمه يسبق بداية مشواره في الدفاع عن لقبه ويرد له الاعتبار بعد خسارته امامه في نهائي كأس الملك نهاية الموسم الفائت، وتعويض اخفاقه امام الشباب في النسخة الثانية.

وكان الاداء متكافئا في الشوط الاول، وظل كذلك في الثاني مع افضلية نسبية للهلال الذي ترجمها الى هدف الحسم عبر كارلوس ادواردو دي اوليفيرا الفيش القادم من بورتو البرتغالي والذي كان معارا الى نيس الفرنسي الموسم الماضي.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الحراك متمسك بمطالبه.. لبنان: الإفراج عن متظاهرين احتجزوا إثر احتكاك مع الأمن      اغتيال عميل لإيران وحزب الله في درعا      خلال 16 يوما.. توثيق مقتل 56 مدنيا بينهم 19 طفلا شمال سوريا      فصائل المقاومة تستعيد السيطرة على بلدة شرق إدلب      الصحة العالمية: 70 ألف يمني قتلوا أو أصيبوا جراء الحرب      نتنياهو يعلق على الضربة: سنضرب كل من يعتدي علينا      "بشارة" يرصد خارطة الحراك العربي والإيراني      لافروف: تركيا لن تشن عملية عسكرية جديدة في الشمال السوري