أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

موقعة "ميسلون" تنتهي بمقتل 15 عنصرا من قوات النظام في حلب

محلي | 2015-08-12 22:13:56
موقعة "ميسلون" تنتهي بمقتل 15 عنصرا من قوات النظام في حلب
   خلال عملية تقدم الثوار إلى مواقع النظام بحي ميسلون - زمان الوصل
حلب - زمان الوصل
قتل 15 عنصراً من قوات النظام وجرح آخرون في حي "ميسلون" داخل مدينة حلب يوم الأربعاء، خلال هجوم لثوار "الجبهة الشامية" على مواقع عسكرية تابعة للنظام قرب مشفى ميسلون العسكري الذي حولته قوات النظام لثكنة عسكرية.

وقال قائد جبهة الحي، رجب أبو يوسف، في تصريح لـ"زمان الوصل" إن ثوار الشامية قاموا بداية بتفجير مبنى تابع لقوات النظام بالقرب من "مشفى ميسلون"، تبعه استهداف مراصد جيش النظام في أحياء "السيد علي" و"الحميدية" و"ميسلون" بالقذائف والصواريخ ومدافع "جهنم" محلية الصنع.

وأضاف أبو يوسف: بعد ذلك قامت مجموعة من الانغماسيين بالتسلل إلى أحد المباني التي يسيطر عليها جيش النظام قرب المشفى العسكري، واشتبكوا معهم وتمكنوا من قتل ثلاثة عناصر بداخله.

وأشار أبو يوسف إلى أن الاشتباكات بين الثوار وقوات النظام استمرت قرابة أربع ساعات متواصلة، قبل أن تنسحب المجموعة المقتحمة إلى مواقع الثوار بعد أن تمكنوا من قتل 15 عنصراً على الأقل وجرح آخرين، فيما قضى اثنان من الثوار خلال العملية.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
قصف متواصل على إدلب يوقع قتلى وجرحى      هزيمة مفاجئة لتوتنهام أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي      زعيم ميليشيا حزب الله يتوعد "إسرائيل": لا تعيشوا أو تطمئنوا أو ترتاحوا      غازي عنتاب.. مشاجرة بالسكاكين والشنتيانات تردي 8 سوريين بين قتيل وجريح      ميركل: علينا أن نستخدم كل السبل لتخفيف التوتر مع إيران      بمشاركة نخبة من الفنانين.. البدء بتصوير مسلسل"الحي العربي" في الدوحة      البيت الأبيض: ترامب نادم لعدم رفعه الرسوم على الصين بشكل أكبر      حكومة "الإنقاذ" تمنع محامين من الترافع والتقاضي أمام محاكمها