أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

موقعة "ميسلون" تنتهي بمقتل 15 عنصرا من قوات النظام في حلب

محلي | 2015-08-12 22:13:56
موقعة "ميسلون" تنتهي بمقتل 15 عنصرا من قوات النظام في حلب
   خلال عملية تقدم الثوار إلى مواقع النظام بحي ميسلون - زمان الوصل
حلب - زمان الوصل
قتل 15 عنصراً من قوات النظام وجرح آخرون في حي "ميسلون" داخل مدينة حلب يوم الأربعاء، خلال هجوم لثوار "الجبهة الشامية" على مواقع عسكرية تابعة للنظام قرب مشفى ميسلون العسكري الذي حولته قوات النظام لثكنة عسكرية.

وقال قائد جبهة الحي، رجب أبو يوسف، في تصريح لـ"زمان الوصل" إن ثوار الشامية قاموا بداية بتفجير مبنى تابع لقوات النظام بالقرب من "مشفى ميسلون"، تبعه استهداف مراصد جيش النظام في أحياء "السيد علي" و"الحميدية" و"ميسلون" بالقذائف والصواريخ ومدافع "جهنم" محلية الصنع.

وأضاف أبو يوسف: بعد ذلك قامت مجموعة من الانغماسيين بالتسلل إلى أحد المباني التي يسيطر عليها جيش النظام قرب المشفى العسكري، واشتبكوا معهم وتمكنوا من قتل ثلاثة عناصر بداخله.

وأشار أبو يوسف إلى أن الاشتباكات بين الثوار وقوات النظام استمرت قرابة أربع ساعات متواصلة، قبل أن تنسحب المجموعة المقتحمة إلى مواقع الثوار بعد أن تمكنوا من قتل 15 عنصراً على الأقل وجرح آخرين، فيما قضى اثنان من الثوار خلال العملية.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"الاتحاد الديمقراطي" يحفر الأنفاق ويحصن عسكريا في الحسكة      رئيس حكومة النظام يجيب على مطالب زيادة الرواتب.. "عيش يا كديش"      فرنسا.. وزير الخارجية يواجه غضب عشرات العائلات والقضاء بسبب سوريا      النظام يفشل في الاستحواذ على الحصة الكبرى من إنتاج القمح لهذا العام      بشار يحاسب وزيره المدلل وزوجته الروسية.. متورط بفساد يناهز 600 مليون دولار      إيران: لا اجتماع بين روحاني وترامب في الأمم المتحدة      #كفايه_بقي_ياسيسي.. يتصدر "تويتر" في مصر      قمة ثلاثية في أنقرة تناقش التطورات حول إدلب