أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ريف حمص.."الدولة" يوزع مجلة "النبأ" في "القريتين"

محلي | 2015-08-11 16:47:11
ريف حمص.."الدولة" يوزع مجلة "النبأ" في "القريتين"
   مجلة "النبأ"
زمان الوصل
نشر تنظيم "الدولة الإسلامية" عبر صفحات موقع "تويتر" صورا تبين توزيع مجلة "النبأ" التي يصدرها التنظيم في قرية "النصر" قاطع "القريتين" بريف حمص.

وحملت المجلة المتواضعة من الناحية الطباعية في عددها "التجريبي" عنوانا رئيسيا: "ولاية دمشق: مدينة القريتين تحت سلطان الخلافة وأكثر من 75 قتيلا للنصيرية".

وقد تكون هذه المرة الأولى التي يستخدم فيها تنظيم "الدولة" الإعلام الورقي، إذ عادة ما يعتمد في إعلامه على الإعلام الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي لاسيما "تويتر" و"فيسبوك"، بالإضافة إلى إصدارات مرئية "فيديوهات" مسجلة تعنى بمواضيع بعينها مثل عمليات "الإعدام" أو "تسجيل يبين السيطرة على منطقة معينة".






التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
روسيا ترمم جسرا على الفرات بعد الاتفاق بين "قسد" والأسد      النظام يرفع أسعار المأكولات الشعبية في أسواق دمشق      الأخلاق الثورية... ماهر شرف الدين*      كيف تبدو مدينة "منبج" بعد دخول قوات النظام إليها؟      أسس دارا للنشر في واشنطن..الكاتب السوري "سعد فنصة" قصة تميز وإبداع      الحسكة.. إعلام النظام يؤكد السيطرة على موقع للأمريكان بعد انسحابهم      الأمم المتحدة تدحض مزاعم استخدام السلاح الكيماوي في "نبع السلام"      بعض منفذيها من النساء.. أسبوع حافل بالجرائم في الساحل السوري