أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ريف حمص.."الدولة" يوزع مجلة "النبأ" في "القريتين"

محلي | 2015-08-11 16:47:11
ريف حمص.."الدولة" يوزع مجلة "النبأ" في "القريتين"
   مجلة "النبأ"
زمان الوصل
نشر تنظيم "الدولة الإسلامية" عبر صفحات موقع "تويتر" صورا تبين توزيع مجلة "النبأ" التي يصدرها التنظيم في قرية "النصر" قاطع "القريتين" بريف حمص.

وحملت المجلة المتواضعة من الناحية الطباعية في عددها "التجريبي" عنوانا رئيسيا: "ولاية دمشق: مدينة القريتين تحت سلطان الخلافة وأكثر من 75 قتيلا للنصيرية".

وقد تكون هذه المرة الأولى التي يستخدم فيها تنظيم "الدولة" الإعلام الورقي، إذ عادة ما يعتمد في إعلامه على الإعلام الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي لاسيما "تويتر" و"فيسبوك"، بالإضافة إلى إصدارات مرئية "فيديوهات" مسجلة تعنى بمواضيع بعينها مثل عمليات "الإعدام" أو "تسجيل يبين السيطرة على منطقة معينة".






التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
وسط مظاهرة مؤيدة..شاب سوري ينزع علم النظام ويدعس عليه في برلين (فيديو)      فيسبوك يساعد فرنسا على كشف مروجي خطاب الكراهية      أردوغان: لا مؤشر من ترامب على فرض عقوبات بسبب منظومة إس-400      درعا.. الأسد يحاصر "داعل" ويفرض على سكانها حظر التجوال      ترامب يتعهد بفرض رسوم جديدة على واردات صينية      "الفتح المبين" تستهدف قوات الأسد وميليشيات "حميميم" في ريف حماة      الرقة.. قوات النظام تجبر طلاب الصف التاسع على الهتاف لبشار الأسد      "كالا مار" تدعو لمواصلة التحقيق مع ابن سلمان