أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

عاصفة الجنوب تهب مرة أخرى.. "شهادة أو نصر"

محلي | 2015-08-11 14:10:09
عاصفة الجنوب تهب مرة أخرى.. "شهادة أو نصر"
   رجحت مصادر تنفيذ عملية اقتحام مدينة درعا، خلال الساعات المقبلة - ناشطون
زمان الوصل
شنت فصائل "الجبهة الجنوبية" هجوما جديدا على مركز مدينة "درعا" من جبهتي بلدة "النعمية" و"المخيم"، وهما يمثلان الجبهة الشرقية لمركز المدينة.

وأكدت مصادر ميدانية لـ"زمان الوصل" أن الهجوم بدأ بقصف من الدبابات وراجمات الصواريخ استهدف مجددا المربع الأمني ومنطقة المطاحن التي تمثل إحدى نقاط تجمع النظام في الجبهة الشرقية للمدينة.

ورجحت المصادر تنفيذ عمليات الاقتحام في عدد من المحاور ستتم خلال الساعات المقبلة بعد التمهيد الصاروخي الذي بدأه "الثوار" منذ ساعات صباح اليوم الثلاثاء، والشعار شهادة أو نصر.

وتعرضت عملية عاصفة الجنوب المستمرة منذ نحو شهر لانتقادات كبيرة من أهالي حوران عموما لأنها لم تستطع تحقيق الهدف المرجو منها وهو تحرير مركز مدينة درعا بالسرعة الممكنة.

إلا أن أكثر من قائد في تشكيلات "الجنوبية" أكد أن "عاصفة الجنوب" مستمرة وإنها لن تنتهي مالم تحرر مدينة درعا.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الائتلاف: مجزرة "بينين" جريمة حرب تتطلب الإدانة والتدخل من قبل المجتمع الدولي      إدلب.. منظمة طبية تنعى 3 من متطوعيها في قصف للأسد      بدعوى تلفظ الكفر.. "تحرير الشام" تعتقل مدير مستشفى بإدلب      يهودي تونسي ينتحل شخصية وزير الخارجية الفرنسي ويجني 90 مليون دولار      ترامب: "ستعرفون قريبا" كيف سترد أمريكا على إيران      ظريف: الولايات المتحدة تمارس إرهابا اقتصاديا ضد إيران      الاتحاد الأوروبي يمدد عقوباته الاقتصادية على روسيا      الصين تقدم للأسد 100 حافلة بلون القمع والتهجير المفضل