أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"الدولة" يفتح أبواب فنادق تدمر السياحية للنازحين من "القريتين"

محلي | 2015-08-10 23:19:15
"الدولة" يفتح أبواب فنادق تدمر السياحية للنازحين من "القريتين"
   أحد شوارع تدمر بعد سيطرة التنظيم - ناشطون
ريف حمص - زمان الوصل
أكدت مصادر مطلعة لـ"زمان الوصل" أن حركة نزوح كثيفة تشهدها مدينة "القريتين" بريف حمص الشرقي باتجاه مدينة تدمر، بينما اختار قسم آخر التوجه إلى محافظة الرقة.

وأشارت المصادر إلى أن الكثير من العائلات تقيم حاليا في الفنادق السياحية في مدينة تدمر بعد أن فتح التنظيم أبوابها للنازحين من القريتين وغيرها.

وأوضحت المصادر أن قصفا مدفعيا عنيفا من قبل قوات النظام مصدره مطار "الشعيرات" مستمر منذ أيام على "القريتين" التي باتت تحت سيطرة تنظيم "الدولة" بالكامل. مشيرة إلى أن التنظيم يخوض اشتباكات مع قوات النظام في في منطقة "مهين" التي تشكل خط دفاع أول عن منطقة"صدد" التي عززها النظام بحشود كبيرة قدم بها من ثكنات محيط "الفرقلس"، لاسيما (اللواء 67).
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
النواب الأمريكي يقر 4.5 مليار دولار للعالقين على حدود المكسيك      النفط يقفز بفعل انخفض مخزونات الخام الأمريكية وتوقف مصفاة رئيسية      "ميرازور" الفرنسي.. أفضل مطعم في العالم      الألغام الأرضية تقتل 4 أطفال بالرقة      إيران تعلن زيادة سرعة تخصيب اليورانيوم      لأسباب سياسية.. موريتانيا بلا "انترنت"      ماليزيا تعتقل 4 هنود وتصادر مخدرات وآلاف السلاحف      تركيا.. مصرع 10 مهاجرين في حادث مرور