أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"الدولة" يفتح أبواب فنادق تدمر السياحية للنازحين من "القريتين"

محلي | 2015-08-10 23:19:15
"الدولة" يفتح أبواب فنادق تدمر السياحية للنازحين من "القريتين"
   أحد شوارع تدمر بعد سيطرة التنظيم - ناشطون
ريف حمص - زمان الوصل
أكدت مصادر مطلعة لـ"زمان الوصل" أن حركة نزوح كثيفة تشهدها مدينة "القريتين" بريف حمص الشرقي باتجاه مدينة تدمر، بينما اختار قسم آخر التوجه إلى محافظة الرقة.

وأشارت المصادر إلى أن الكثير من العائلات تقيم حاليا في الفنادق السياحية في مدينة تدمر بعد أن فتح التنظيم أبوابها للنازحين من القريتين وغيرها.

وأوضحت المصادر أن قصفا مدفعيا عنيفا من قبل قوات النظام مصدره مطار "الشعيرات" مستمر منذ أيام على "القريتين" التي باتت تحت سيطرة تنظيم "الدولة" بالكامل. مشيرة إلى أن التنظيم يخوض اشتباكات مع قوات النظام في في منطقة "مهين" التي تشكل خط دفاع أول عن منطقة"صدد" التي عززها النظام بحشود كبيرة قدم بها من ثكنات محيط "الفرقلس"، لاسيما (اللواء 67).
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
سفير تركيا في الدوحة: عودة اللاجئين بعد "نبع السلام" طوعية و"تل رفعت" غير مشمولة بالعملية      معسكر "بريديج" الروسي يقصف بلدة في جنوب إدلب ويقتل أما وطفلها      موسكو: اتصالات مكثفة لمنع أي صدام عسكري روسي تركي في سوريا      وكالة: فريق دبلوماسي أمريكي يغادر شمال شرق سوريا      لمح لخلاف مع روسيا.. أردوغان: عند إخلاء "منبج" سيدخلها أصحابها الحقيقيون      روسيا تعتزم إجراء مناورات حربية لقواتها النووية      اللاذقية.. اشتباكات بين الأمن وأقرباء الأسد      أيرلندا: من الممكن التوصل لاتفاق حول بريكست خلال أيام