أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تنظيم "الدولة" يطبق "الحد" على أحد عناصره في درعا لأول مرة

محلي | 2015-08-10 16:48:30
الأناضول
بثّ ناشطون إعلاميون مقرّبون من لواء شهداء اليرموك الذي "بايع" تنظيم "الدولة الإسلامية"، صوراً، اطلع عليها مراسل الأناضول، اليوم الإثنين، تُظهر قيام مجموعة من مقاتلي اللواء بجلد أحد عناصرهم وسط بلدة الشجرة الخاضعة لسيطرة اللواء بريف درعا الغربي (جنوب سوريا)، وسط حضور شعبي من سكّان المنطقة .

وأوضح مقرّبون من اللواء على صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أن سبب عقوبة الجلد لأحد العناصر هو أنه يتكلّم مع فتيات عبرَ شبكة الانترنت، رغم أنه متزوّج ولديه أطفال.

وتُعتبر هذه الحالة الأولى من نوعها بريف درعا الغربي وخاصةً في مناطق سيطرة اللواء، حيث أعلن اللواء  مؤخراً عزمه تنفيذ الأحكام التي يصفها بـ "حدود الله".

يُذكر أن اللواء يخوض مواجهات متقطّعة منذ شهرين مع جيش الفتح بريف درعا الغربي، في مسعى من الأخير لإنهاء تواجد اللواء في المنطقة، والسيطرة على مقراته.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
سوري ينقذ نحو 20 شخصا من الغرق في اسطنبول      الأسد يصدر 700 شهادة وفاة لمعتقلين في سجونه خلال 2019      بدء امتحانات الشهادة الثانوية العامة في مناطق الشمال السوري      الاتحاد الأوروبي: مشاريع الطاقة والمناخ لن تحقق أهداف 2030      برلمان تونس يصادق بالأغلبية على تعديل قانون الانتخابات      المجلس الإسلامي السوري يؤكد أن حادثة وفاة "مرسي" مُدبَّرة      على خلفية اعتقال معارض للأسد.. اختطاف ضابطين من قوات النظام في السويداء      فيسبوك تكشف عن عملة مشفرة جديدة