أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تنظيم "الدولة" يطبق "الحد" على أحد عناصره في درعا لأول مرة

محلي | 2015-08-10 16:48:30
الأناضول
بثّ ناشطون إعلاميون مقرّبون من لواء شهداء اليرموك الذي "بايع" تنظيم "الدولة الإسلامية"، صوراً، اطلع عليها مراسل الأناضول، اليوم الإثنين، تُظهر قيام مجموعة من مقاتلي اللواء بجلد أحد عناصرهم وسط بلدة الشجرة الخاضعة لسيطرة اللواء بريف درعا الغربي (جنوب سوريا)، وسط حضور شعبي من سكّان المنطقة .

وأوضح مقرّبون من اللواء على صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أن سبب عقوبة الجلد لأحد العناصر هو أنه يتكلّم مع فتيات عبرَ شبكة الانترنت، رغم أنه متزوّج ولديه أطفال.

وتُعتبر هذه الحالة الأولى من نوعها بريف درعا الغربي وخاصةً في مناطق سيطرة اللواء، حيث أعلن اللواء  مؤخراً عزمه تنفيذ الأحكام التي يصفها بـ "حدود الله".

يُذكر أن اللواء يخوض مواجهات متقطّعة منذ شهرين مع جيش الفتح بريف درعا الغربي، في مسعى من الأخير لإنهاء تواجد اللواء في المنطقة، والسيطرة على مقراته.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"قسد" والأسد يقاتلان معا ضد فصائل "الجيش الوطني" في "عين عيسى"      القوات الروسية تنقل كتيبة المدفعية إلى "كفرنبودة" مع حشودات في سهل الغاب      غوغل تكشف عن هاتفي بيكسل 4 مزودين برادار      الأمم المتحدة تحذر من سوء تغذية أطفال العالم      المكسيك.. مقتل 15 شرطيا في كمين لعصابة مخدرات      أردوغان: لا نمانع من انتشار قوات النظام شمال سوريا "شرط خروج الإرهابيين"‏      رجل روسيا رئيسا للمخابرات العسكرية في دير الزور      الدوحة.. تتويج الفائزين بجائزة كتارا للرواية العربية