أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"الفتح".. يواصل زحفه في الغاب ويسيطر على "الزيارة"

محلي | 2015-08-09 13:40:58
"الفتح".. يواصل زحفه في الغاب ويسيطر على "الزيارة"
زمان الوصل
تمكن "جيش الفتح" اليوم الأحد من السيطرة الكاملة على بلدة "الزيارة" في سهل الغاب بريف حماة، بعد معارك عنيفة انسحبت على إثرها قوات النظام باتجاه بلدة "جورين".

وقال ناشطون إن السيطرة على بلدة "الزيارة" تفتح الطريق إلى بلدات "واسط" و"المنصورة" و"خربة الناقوس" ومعها تصبح بلدتا "الجيد"، و"الرصيف" محاصرتين من قبل "الفتح" الذي يواصل تقدمه في الجبهة الغربية من سهل الغاب، حيث بلدة "جورين" التي تعتبر إحدى أهم مراكز تجمع النظام. 

وتأتي السيطرة على بلدة "الزيارة" بعد ساعات من تمكن "الفتح" من السيطرة على قرية "المشيك" واغتنامه عددا من الآليات وقتل عدد من عناصر النظام، في حين أعلنت "جبهة النصرة" عن تمكنها من قتل 3 من عناصر النظام وجرح 7 في كمين قرية "البركة".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الدستورية والكابتن طريف وخفايا تنشر لأول مرة عن "عديل" بشار الأسد المزعوم      "الجيش الوطني" يتقدم بعد مواجهات مع الوحدات الكردية والأسد شمال الحسكة      لجنة التصفية... ماهر شرف الدين*      مخابرات الأسد تعتقل "الأعور الدجال"      "بشارة".. الحراك في العراق ولبنان ثورة ثقافية ضد الطائفية      "بوتين وميركل" يبحثان عودة اللاجئين السوريين إلى بلادهم      اغتيال راعي كنيسة الأرمن الكاثوليك في دير الزور      لافروف: محاولة واشنطن محاولتها سرقة سوريا والسيطرة على حقول النفط "غير شرعية"