أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

لأنه رفض إفساح الطريق.. سليمان الأسد يقتل ضابطا كبيرا في اللاذقية

محلي | 2015-08-07 17:38:16
لأنه رفض إفساح الطريق.. سليمان الأسد يقتل ضابطا كبيرا في اللاذقية
   سليمان ابن زعيم مليشيا الدفاع الوطني المقتول "هلال الأسد - أرشيف
زمان الوصل
أقدم سليمان الأسد على قتل عميد في الدفاع الجوي بجيش النظام يدعى "حسان الشيخ"، إثر مشادة حصلت بينهما على دوار الأزهري في مدينة اللاذقية يوم الجمعة، بعد أن رفض "الشيخ" إفساح الطريق لسيارة "سليمان" حسب ما علمت "زمان الوصل".

"سليمان" ابن زعيم مليشيا الدفاع الوطني المقتول "هلال الأسد"، لم يستطع أن يحتمل تباطؤ "الشيخ" في الابتعاد عن طريق سيارته المسرعة عند الدوار، فترجل وحلّ الأمر بطريقته الخاصة، مطلقا النار على العميد "الشيخ" من رشاش كلاشينكوف.

وقد أصدرت "رئال" ابنة "هلال الأسد" ما يعد بيانا، أعلنت فيه "تبرؤها" مع عائلتها من جريمة شقيقها "سليمان"، معترفة بأن الأخير أطلق النار على العميد "الشيخ" الذي كان بصبحة اثنين من أطفاله.

ويتحدر العميد "حسان الشيخ" من قرية "بسنادا" في ريف اللاذقية.

ويعرف سليمان هلال الأسد بأفعاله التشبيحية التي لا تستثني مواليا ولا معارضا، ما جعل نقمة الناس تزيد تجاهه، باعتباره أقام ما يشبه الدولة لنفسه، حيث يطبق فيها "قانون" الخاص، الذي لايعرف سوى لغة الرصاص.

وبعيد جريمة قتل "الشيخ" علت الأصوات المطالبة بوضع حد له، حتى ولو كان من "بيت الأسد"، وأن تتم معاقبته، داعين الناس لأخذ حقهم "بيدهم" منه، كما حصل سابقا مع ابن رياض شاليش ابن عمة بشار، حين تم إطلاق النار عليه فقتل أحد مرافقيه، ثم قام الناس بسحب ابن رياض شاليش من سيارته وأوسعوه ضربا.

وفي آذار 2014، لقي "هلال الأسد" ابن عم بشار مصرعه، وسط روايات متضاربة عن سبب مقتله، فمنها ما روج لمقتله على الجبهة، ومنها ما قال إنه قتل في اللاذقية، وذهبت بعض الروايات إلى أن بشار أمر بتصفيته بعدما تغول "هلال" ونصب نفسه رئيسا وقائدا لمحافظة اللاذقية، وأصبح الآمر الناهي فيها، وهي رواية تعززها وثيقة سبق لـ"زمان الوصل" أن انفردت بها، تحت عنوان: "من عمق مجتمع الشبيحة.. هكذا خاطب هلال الأسد الحاكمَ العسكري لمنطقة الساحل".


كما سبق لـ"زمان الوصل" أن انفردت بنشر الهيكيلة الكاملة لمليشيا "الدفاع الوطني" في اللاذقية بقيادة "هلال، والتي ضمت أكثر من 9 آلاف اسم من بينهم ابنته "رئال".

fayz
2015-08-08
كلب قتل كلب
ساميه
2015-08-08
العميد هو المذنب ... لأنه تحركش بجحش والجحش بيرفس
التعليقات (2)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
شوايا وحوارنة ودروز ضحايا الـ"روز بيف"... علي عيد*      زعيم سوريا الحقيقي.. شاهد ومشهود      بعد خسارات "الفيلق 5"..مطار "أبو الظهور" يستقبل تعزيزات روسية إيرانية جديدة      في ذكرى استشهاد أبو فرات... ابنه يروي آخر لقاء بينهما وتفاصيل مابعد رحيله      مقاطع قصيرة تجبر تجار الدم وعرابي صفقات النظام والتنظيم على الاعتذار      نظام الأسد يملي شروطه على لجان "المصالحات" في درعا والإيرانيون يفرضون شروطهم على النظام      قوات أمريكية تتجول في الحسكة و"قسد" تعيد رفع راياتها في "تل تمر"      الرابع خلال أسبوعين.. وفاة ناشط عراقي تعرض لاطلاق نار