أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"زمان الوصل" ترصد تعزيزات النظام إلى الغاب.. مقتل قائدين من قوات "النمر" و"الفتح" يتقدم

محلي | 2015-08-07 12:02:14
"زمان الوصل" ترصد تعزيزات النظام إلى الغاب.. مقتل قائدين من قوات "النمر" و"الفتح" يتقدم
   عناصر من جيش الفتح - الأناضول
حماه - زمان الوصل
كشفت صفحات مؤيدة على موقع "فيسبوك" مقتل 27 عنصرا من قوات النظام خلال معارك "سهل الغاب" وريف جسر الشغور، من بينهم 4 ضباط هم العقيد "فادي مهنا" قائد مجموعة "السحاب" بقوات العقيد سهيل حسن المعروف بـ"النمر"، وكذلك العقيد "علي الحجي" قائد مجموعة "الفهود" بقوات "النمر"، والنقيب "محمد جابر" والملازم أول "نادر عبد الحميد".

وفي تطورات المعارك الجارية في سهل الغاب، أعلن "جيش الفتح" اليوم الجمعة سيطرته على قرية "القرقور" بالكامل بعد أن تمكن من تحرير "تلة القرقور" بعد استهدافها بصورايخ "كاتيوشا" وقذائف الدبابات، بينما تجري الاشتباكات منذ ساعات الصباح بهدف تحرير بلدة "الزيارة" بالتزامن مع قصف "الفتح" لمعسكر "جورين" بصواريخ "غراد".

في سيق متصل ذكر سكان محليون بريف حمص الشمالي الغربي لمراسل "زمان الوصل"، أنهم شاهدوا مساء الخميس رتلا عسكريا وسيارات كبيرة تحمل دبابات متجهة من حمص إلى منطقة الغاب.

وأكد مديرالمرصد 44 بمنطقة الحولة لمراسل "زمان الوصل" أن الرتل العسكري، سلك طريق حمص -مصياف البديل، الذي يمر من القرى الموالية للنظام، كالقبو ومريمين وكفر كمرة، مشيرا إلى أن قوام الرتل العسكري 10 سيارات، بينها شاحنات كبيرة تحمل دبابات من (الفرقة11)، كانت حركته بطيئة جدا.

وتوقع مدير المرصد أن يكون الرتل إلى معسكر "جورين" عبر طريق مصياف-الغاب، قد وصل في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة. 

يذكر أن النظام يعتمد كثيرا على الطريق المذكور لدعم قواته بالساحل والغاب باعتباره مختصرا، ويمر بقرى موالية للنظام.
طمؤنونا عن زهران علوش
2015-08-07
نتمنى أن يكون ..... زعران علوش مرتاح ومبسوط وعم ياكل منيح ويتغطى منيح بالليل. ادلب و سهل الغاب والزبداني وداريا وحلب وحماه وجبهة الساحل كلها مشتعلة, وال........ زهران علوش مشغول بالبيانات والتصريحات واكل ..... وتخريج دورات مقاتلين من أجل تحرير الصومال, في معركة يختار هو زمانها ومكانها.. أقسم بالله ان ...... زعران علوش أكبر ع...... بشار, والايام ستثبت يوما ما عمالته لبشار ....... ملاحظة أسم علوش هو اسم علوي بامتياز, أعتقد أن زهران علوش هو من علوية, وكان ابوه مساعد أول علوي بالجيش وسكن بدوما وصار دوماني.
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
تركيا.. الاتفاقية البحرية مع ليبيا ضربة معلم*      مظاهرة مناهضة للنظام في "الطبقة" غرب الرقة      الجنوب السوري بين حلفاء السياسة وفرقاء النوايا..حسم عسكري أم تسوية جديدة؟      لغم أرضي يودي بحياة 3 من متطوعي "الخوذ البيضاء"      العلويون... د. محمد الأحمد*      أبراج كهرباء "جسر الشغور" تُوتر العلاقة بين "حراس الدين" و"تحرير الشام"      35 جنيها استرلينيا تضع ملكة جمال بريطانيا أمام تهمة تمويل الإرهاب      اتفاقية لإنتاج مشترك لأنظمة الصواريخ بين موسكو وأنقرة