أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الائتلاف يبحث أوضاع الزبداني مع المبعوث الأمريكي إلى سوريا

محلي | 2015-08-06 18:42:07
الائتلاف يبحث أوضاع الزبداني مع المبعوث الأمريكي إلى سوريا
   من الاجتماع
زمان الوصل
بحثت الهيئة السياسية في الائتلاف الوطني اليوم الخميس مع المبعوث الأميركي الجديد إلى سوريا "مايكل راتني" والوفد المرافق له، التطورات الميدانية في سوريا وخاصة ما يجري في الزبداني، إذ أشار أعضاء الائتلاف إلى الأوضاع المأساوية التي تتعرض لها المدينة نتيجة القصف الهمجي من قبل قوات النظام وميليشيا "حزب الله" الإرهابي وميليشيا "أحمد جبريل"، حيث سقط على المدينة ما يزيد عن 1060 برميلا متفجرا ونحو 1500 صاروخ أرض - أرض وغيرها من آلاف قذائف هاون.

وتم التطرق خلال المباحثات إلى الإحاطة التي تقدم بها المبعوث الدولي إلى سوريا "ستيفان دي ميستورا" إلى مجلس الأمن، وموقف الائتلاف منها، كما تم الحديث عن النشاطات السياسية التي شهدتها المنطقة في الأيام القليلة الماضية وخصوصاً لقاءات الدوحة، وجهود الائتلاف في الحوار السوري -السوري ولا سيما الاجتماع الأخير في بروكسل الذي جمع الائتلاف وهيئة التنسيق الوطنية.

وأشار أعضاء الائتلاف إلى الوضع الإنساني في سوريا وضرورة وفاء الدول بالتزاماتها في دعم الشعب السوري، والتي لم تتجاوز حتى اللحظة نسبة 26% مما هو مطلوب منها.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"طبول الحرب" وحدها من يوقظ "الاتحاد الديمقراطي" من أحلامه      بثينة شعبان: اتخذنا الإجراءات اللازمة لصد "العدوان التركي"      أردوغان: الهجوم على سوريا سينتهي إذا انسحب المقاتلون الأكراد      "قسد" والأسد يقاتلان معا ضد فصائل "الجيش الوطني" في "عين عيسى"      القوات الروسية تنقل كتيبة المدفعية إلى "كفرنبودة" مع حشودات في سهل الغاب      غوغل تكشف عن هاتفي بيكسل 4 مزودين برادار      الأمم المتحدة تحذر من سوء تغذية أطفال العالم      المكسيك.. مقتل 15 شرطيا في كمين لعصابة مخدرات