أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بالفيديو.. مرتزق يعدم 6 أشخاص، و"زمان الوصل" تتعرف إلى أول من نشر الشريط

محلي | 2015-08-06 17:36:13
بالفيديو.. مرتزق يعدم 6 أشخاص، و"زمان الوصل" تتعرف إلى أول من نشر الشريط
   مرتزق يحمل جزء من عامود فقري لجثة متحللة قرب مطار كويرس - ناشطون
زمان الوصل
تناقلت صفحات موالية مقطعا لإعدام 6 أشخاص تم تكبيلهم وتوجيه وجوههم إلى إحدى الجدارن، قبل أن يقوم أحد مرتزقة النظام برميهم بالرصاص.

وأظهر المقطع مرتزقا يصرخ بالمكبلين ليهتفوا لبشار الأسد، وما إن بدأ البعض يهتف حتى انطلقت رصاصات المرتزق نحو أجسادهم وروؤسهم، ليسقطوا مضرجين بدمائهم، فيما كان أحد المرتزقة يردد: "هي مشانك ياعمار".

وادعى المرتزق أن الأشخاص الستة الذين تم إعدامهم، إنما هم "قناصة" كانوا يقنصون المرتزقة، الذين سقط منهم اثنين، فيما أظهر الشريط شبابا بلباس مدني، لا يبدو عليهم أن لهم علاقة بالعمل العسكري.

وعلمت "زمان الوصل" أن أول من نشر شريط إعدام الأشخاص الستة هو "زين حسن"، أحد المرتزقة الذين يتحدرون من طرطوس، وهو ما يرجح تورطه في الجريمة.

وعقب ذلك حرصت صفحات موالية على نشره وتناقله بـ"فخر"، وسط سيل من التعليقات المؤيدة والمحرضة على مزيد من هذه الجرائم.

شاهد الفيديو (اضغط هنا)
نضال
2015-08-06
شلون مرتزقة و شلون من طرطوس؟ و ليش عم تقولو من طرطوس؟ شو بتفرق مثلاً و كيف اعلاميين و بتحكمو انو مرتزقة و انو ادعى انهم قناصة؟ بلكي قناصة فعلاً
أحمد
2015-08-06
الثوار صاروا على أبواب اللاذقية فأين المفر
التعليقات (2)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
هل تُقلق محاكمة رفعت الأسد ابن شقيقه بشار؟      إدلب.."الأتارب ومعرة النعمان" دون كهرباء والمازوت يعمّق معاناة المواطنين      كانت تتخذها مركزا للقيادة.. إيران تخلي قاعدة عسكرية قرب "الكسوة" جنوب دمشق      اغتيال عميل للنظام وإصابة اثنين في درعا      وجهتها إدلب.. مساعدات أممية تدخل الحدود السورية      صاروخ موجه يقتل 4 عناصر للأسد في "سهل الغاب"      احتجاجا على اعتقال قادة سابقين.. شبان يغلقون شوارع بلدة "صيدا" بدرعا      محلي "إعزاز" يلغي التعامل بورقة الألفي ليرة سورية