أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

المحيسني: مقتل 200 من عناصر النظام في "الغاب"..

محلي | 2015-08-03 11:44:19
زمان الوصل
قال الداعية "عبد الله المحيسني" إن المعارك دخلت مرحلة " شرسة منقطعة النظير" وباتت في مناطق النظام.
وأضاف "المحيسني" في تغريدات على موقع "تويتر": "دخل البارحة الكفار بـ1500 مقاتل من أربعة جيوش بعضهم في كتفه (القوة الحيدرية) وبعضهم (الحرس الثوري) وقاموا بأربع اقتحامات متتالية قتل منهم أكثر من 200 منهم ضباط،...، وبالرغم من مئات الغارات احتفظ المجاهدون على ثلثي ما تم تحريره" في (الغاب).

ووجه "المحيسني" رسالة إلى الإعلاميين والكتاب والمراصد والمحللين والسياسيين قائلا:"لاتكونوا خنجرا في ظهور إخوانكم وأنتم لا تشعرون".

وأضاف أن "هناك ظاهرة قبيحة هي ظاهرة التخوين للفصائل المجاهدة...من ناصر المجاهدين ونافح عنهم ونشر انتصاراتهم وستر عيوبهم فهو منا ونحن منه وهو تاج على الروؤس ولو كان في أقصى الأرض، وأبلغوا أولئك المتربصين المخونين أنهم ليسوا من المجاهدين ولا المجاهدين منهم، وقولوا لهم كفوا عن المزايدة على أحب الرجال إلى الله".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إهمال طبي لطفل مهجّر في مشفى "الباب" يتسبب بفقدانه بصره وقدميه.. وهذه قصته      الائتلاف يؤكد اشتراك المجتمع الدولي بجرائم الأسد ضد السوريين      تقرير.. حملة الأسد وروسيا الأخيرة شردت أكثر من 92 ألف مدني      البحرين تهزم السعودية وتحرز لقب كأس الخليج      ترامب: لابد من إخلاء كوريا الشمالية من السلاح النووي      دفعة جديدة من اللاجئين تغادر مخيم "الهول" نحو دير الزور      الحسكة.. مواجهات شرق "رأس العين" وروسيا تعلن الـ M4 حدا فاصلا      قناة أمريكية تروي وقائع "اضطهاد" لاجئين سوريين في الأردن تحولوا إلى المسيحية