أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

مابين خدام ..و..البيانوني .. ياقلبي لاتحزن ..؟!!... خليل صارم*

أعتقد أن الكثير من كبار السن يذكرون أنه واثر ثورة اليمن على الامام البدر والتي قادها المشير عبدالله السلال ..كانت الاذاعات الموالية لأمريكا وبريطانيا والأنظمة الرجعية العميلة تنشر كل يوم أخباراُ عن زحف البدر على العاصمة صنعاء وطيلة أكثر من سنتين وهم يقولون ..مازال الامام يزحف الى صنعاء .. حتى قال لهم أحد الصحفيين ( والله لو كان يزحف على بطنه لوصل الى الصين ) .
الآن ..من يتابع تصريحات وأقوال هذا الفاسد .. الخرف عبد الحليم خدام .. أو عبدو أوناسيس . عن قرب سقوط النظام في دمشق ومواعيده التي حددها عشرات المرات .. لو أن كلامه يصيب هدفه ووجهه الى كوكب الزهرة لكان أصاب هدفه وانتهى الأمر .. بمعنى أن أحدا ً في سوريا وخارج سوريا لايرى في تصريحاته سوى نكتة أو أنه يستمع اليها من باب التغيير والتنويع ثم السخرية .
ولك عيب عليك ياعبدو .. استحي على شيبتك .. مشكلتك أنه وحتى أجيال الشباب السوري تذكرك وتعي ممارساتك وماتزال تعاني من آثار فسادك اقتصاديا ً واجتماعيا ً وسياسيا ً .. مشكلتك أنك تعتقد أن هؤلاء الشباب قد يصدقون تخاريفك وأكاذيبك وهم شهود عليك وعلى أولادك .. لم يمض بضعة سنوات قليلة على خروجك من سوريا .. بمعنى آخر لايمكنك الاعتماد على جيل واحد عرفك وغاب أكثره وهذا ماكان بامكانه تمرير اكاذيبك وافتراءاتك ..و..تخبيصك
أما وانك تكذب وأمام عدة أجيال تعرف كل شيء عنك ..لعمري هو الخرف بحد ذاته الذي استحكم بك .
تتحدث ياعبدو عن الحرية وأنت من اعتقلها ووضع الخطط المحكمة لتكميم الأفواه .. أنت من كنت تدعم أشرس وأسوأ العناصر الأمنية وبعض قياداتها ..لابل كنت شريكا ً معهم .. هل نذكرك ياعبدو بالمخلفات النووية ودور ابنك جمال فيها ودور بعض شركائك الذين تملصوا من التبعات بجهودك المباشرة وتضليلك للرئيس . وتم تحميل الموضوع لأثنين فقط .
تتحدث عن الفساد وأنت من قام بالتغطية على حاوية الكوكائين القادمة من أمريكا اللاتينية باشراف مباشر من أحد أقاربك في بانياس وتم لفلفلة القضية وتهديد الصحفيين ومنعهم من الكتابة عن الموضوع . وقيدت القضية ضد أشخاص لبنانيين ربما كانت أسمائهم مزيفة . المشكلة أن ضابط الأمن الذي حقق ولفلف القضية مازال على رأس عمله في مكان آخر وربما هو يحلم بالعودة الى مركز أفضل ويعتقد أن لاأحد يعرف بالأمر . أما باقي ممارسات الـ ( BOSS ) ابنك جمال من لحوم فاسدة وتهريب وتبييض أموال وشركات وهمية وحقيقية وأملاك ومزارع لاتدري أين تقع . فقد باتت كلها معروفة للسوريين كلهم .
الجبهة الوطنية .. من هو الذي كان يضغط على أحزابها ويحد من حركتها .؟.أليس أنت ياعبدو .. من كان يتعامل معهم بتعال وعنجهية تافهة وكاذبة .؟.ألست أنت . .. لا..لم ننسى بعد ياعبدو .
أما لبنان ومايحدث فيه .. أليس كله من فبركتك وتخطيطك وتصنيعك .؟.أعضاء الحكومة الاحتيالية وأقطاب الموالاة اللبنانية ألم يكونوا شركائك .؟. وطالما أن علاقات هذه الحكومة الاحتيالية باسرائيل قد تكشفت تماما ً وتبين أنها تعود لمرحلة زمنية سابقة معنى ذلك أنك كنت شريكا ً في العمالة والتواصل مع الاسرائيليين منذ زمن بعيد .؟. من منع تطوير سوريا .؟.من حرف الخطط التنموية والاقتصادية وزرع الفاسدين في المؤسسات .؟.أليس أنت أليس كل ذلك كان بفعلك وتخطيطك وتدبيرك .. عفوا ً لقد كان تخطيط سادتك الذين تقبع الآن في حمايتهم وكنت أنت المنفذ الأمين لها .. يجب أن تحكم بالاعدام مئات المرات لتخريبك مستقبل عدة أجيال .. نحن في سوريا مانزال نعاني من آثارك ومن ممارسات من كانوا شركاء وأتباع وأزلام لك ياعبدو .
شريكك الآخر .. مسيلمة البيانوني .. يتباكى على الحرية والديمقراطية والدستور والقانون ويطلق على نفسه لقب الاسلامي المعتدل .. أي اعتدال هذا ..ومنذ متى كان يفهم الاعتدال ..؟ منذ متى يامستر بيانوني ..؟ بعد أن تعلمت الحديث من اليسار الى اليمين . وتركت الكلام بالعربية .. أي من اليمين الى اليسار .. بربك مش الذهاب باتجاه اليسار أفضل من الاتجاه من اليسار الى اليمين واللا اليمين مفتوح على طول ..؟!!
منذ متى أنت تفهم منطق الانفتاح والاعتدال وأنت من أسوأ من يضخ ثقافة الالغاء والاقصاء وتشويه الوجه النبيل للاسلام ومنظومته الأخلاقية .. هل تعرف شيئا ً عن المنظومة الأخلاقية للاسلام ..؟ لاأعتقد ..لاأصدق ..حتى ولو أثبت ذلك وشهد لك الجميع .. هل تفهم القرآن الكريم يامسيلمة .. لاأعتقد .. أنت من ضمن المتخصصين بتحريف تأويله واعادة اخراجه مشوها ً كما ترغب القوى الصهيونية التلمودية التي تفهم ثقافتها تماما ً وتمارسها .. لاتكذب يامسيلمة البيانوني
الآن أنت ديمقراطي .. متحرر .!!. اذاً تفضل واشرح بالتفاصيل مفاهيمك للحرية والديمقراطية .
يامسيلمة أنت تطلق على من مارسوا القتل .. قتل الأبرياء .. والأطفال ..والنساء .. وطلاب الكلية وعمال النظافة والبسطاء .. أنت تطلق على من قتل هؤلاء غيلة ً وغدرا ً تسمية ( الشهداء ) .
فهل هؤلاء شهداء حقا ً .؟!. بأي منطق وبأي عرف وبأي دين يمكن تسمية هؤلاء شهداء .؟. الجريمة صارت في عرفك نضالا ً .. والمقاومة والوقوف بوجه المخططات الصهيوأمريكية هي ارهابا ً وديكتاتورية . أي منطق هذا يامسيلمة .. والضحايا البريئة التي اغتالتهم عصاباتك بكل خسة ونذالة .. هؤلاء أليسوا بشرا ً ألا يستحقون كلمة عزاء واحدة .. لم نسمع منك كلمة اعتذار واحدة بحقهم .. لماذا يامسيلمة .. ايها الكاذب الغادر ً .. ألم يحرم الدين الذي تزعمه وتنسبه لنفسك قتل النفس التي حرم الله قتلها .؟. أنت كافر يامسيلمة البيانوني .. لأنك تغطي الحقيقة ..ثم تكذب ..و..تكذب . ألم يقل الرسول الأكرم .. الخلق كلهم عيال الله ..أحبكم الى الله أنفعكم لعياله ) ..فما هو وجه المنفعة في قتل عيال الله البريئة بلا ذنب ..سوى أنك وعصاباتك كنتم تنفذون أوامر الادارة الأمريكية .
لقد قمنا باستعراض أسماء الضحايا الذين اغتالهم مجرموك ( الشهداء كما تصفهم ) .. فلم نجد بينهم فاسدا ً .. لم نجد بينهم سوى العلماء والباحثين وأبطال حرب تشرين .. وكل من يقاوم الخطط الأمريصهيونية المعدة للمنطقة .. هذا الى جانب النساء والأطفال والأبرياء من المسافرين في الحافلات والقطارات التي فجرها ( أبطالك السفلة الذين تطلق عليهم صفة الشهداء ) .
الشهود لم يموتوا بعد يامسيلمة .. غالبيتهم أحياء .. والكثير من الأطفال الذين كبروا والنسوة والشبان .مايزال يحمل آثار الاصابات والتشويع الذي تسبب فيه ( السفلة أبطالك ) .
حاولتم اثارة النعرات كما تفعلون الآن ..ولما لم ينجح ذلك وفقا ً لرغبات أسيادك الصهاينة .. راح هؤلاء السفلة أبطالك يضربون على غير هدى .. يفجرون هنا وهناك .. حتى تعالت تهديدات السوريين كلهم للحكومة آنذاك .. اما أن تتحرك وتنهيكم مرة واحدة والى الأبد أو أنهم سيتحركون ويطاردونكم وليكن مايكون .. هنا تحرك النظام وبدأت حملات مطاردتكم واستئصالكم نهائيا ً من قلب المجتمع السوري . نعم لقد تحرك بضغط شعبي شمل سوريا كلها من درعا الى القامشلي . مع ذلك كله مع كل الكم الكبير المعروف من الحقائق أنت تكذب وتكذب .. حتى تفوقت على مسيلمة الذي بات قياسا ً لك مجرد تلميذ ابتدائية متخلف في الكذب والخداع .
الحقيقة انني عندما قرأت تصريحاتك الأخيرة ..تخيلت أنها صادرة عن أولمرت ..فقد تطابقت تماما ً معه .. حتى في التفاصيل الصغيرة ..؟ . مع أنك قد طعمتها ببعض العبارات التي لاتحرج اسرائيل مثل قولك العدوان الاسرائيلي وهذا التوصيف حقيقي ..استخدمته للتضليل على حقيقة ارتباطك باسرائيل .
يامسيلمة البيانوني أطالبك الآن بأن تعطي لمحة عن أصلك والمنطقة التي جاء أجدادك منها .. لأنني بت الآن مقتنعا ً أنك من أحفاد الشيخ محمد عزيز أفندي ..فهل تعرفه ..؟ أنا متأكد أنك تعرفه وأنك من احفاده .. أما للقراء فأقول أن الشيخ محمد عزيز أفندي ..هو حقيقة ً .. الحاخام سبتاي سيفي .. وهو من البلقان .. ظهر في مطلع القرن الخامس عشر وادعى النبوة فاستدعاه السلطان العثماني آنذاك وطالبه بالاثبات تحت طائلة اعدامه .. ولما اختلى به السلطان خرج زاعما ً الايمان بالاسلام وبدل اسمه بعد أن تلاعب بعقل السلطان وأوهمه أنه قد أسلم على يديه ومنذ تلك الفترة طلب سبتاي سيفي من يهود البلقان أن يتزيوا بأزياء المسلمين ويمارسوا طقوسهم وعاداتهم ويشاركوهم أعيادهم ثم أحاط السلطان بدفعة من الجميلات ..مع توصية لأتباعه بالمحافظة على الروح اليهودية التلمودية التي تبيح لهم الكذب والنفاق وكافة أشكال مخالفة المنظومة الأخلاقية . .. أليس هذا هو جدك أيها الرابي البيانوني .
صحيح ( جسوم البغال وحلوم العصافير ) . ومابين خدام والبيانوني ياقلبي لاتحزن .

*كاتب سوري - kh-sarem-sy@hotmail.com
(14)    هل أعجبتك المقالة (17)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي