أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تركيا تعلن منطقتين على الحدود مع سوريا "مناطق أمنية خاصة"

أخبار تركيا | 2015-07-30 19:14:56
تركيا تعلن منطقتين على الحدود مع سوريا "مناطق أمنية خاصة"
   المنطقتان تقعان ضمن ولاية غازي عنتاب جنوب البلاد - طفلة سورية على الحدود التركية - وكالات
الأناضول
ذكرت ولاية غازي عنتاب جنوبي تركيا، أنه تم اتخاذ قرار لإعلان منطقتين على الحدود مع سوريا كمناطق أمنية خاصة لمدة عشرة أيام.

وأفاد بيان صادر عن الولاية، اليوم الخميس، أنه "تم إعلان بعض المناطق المحاذية للحدود السورية في الولاية، مناطق أمنية خاصة لمدة عشرة أيام، بهدف دعم الوضع الأمني على الحدود السورية، وضمان سلامة أرواح وممتلكات المواطنين، والقضاء على التهديدات والأخطار المحتملة".

وذكر البيان أن تنفيذ القرار بدأ في تمام الساعة 14.00 من اليوم 30 تموز/ يوليو، وسيستمر حتى الساعة 14.00 من يوم 08 آب/ أغسطس المقبل.

وأضاف أنه "بناءاً على ذلك ستقوم قيادة درك ومديرية أمن الولاية بمهمة التفتيش لدخول وخروج كافة أنواع العربات والأشخاص من وإلى المناطق الأمنة، إضافة إلى إمكانيتهم منع دخولها وخروجها إن اقتضت الحاجة ذلك، فضلاً عن اتخاذ التدابير الأمنية المطلوبة".
ساميه
2015-07-31
يعني سوريا تقسمت ... مبروك لدجالي المقاومة والممانعة ... وبرافو على المعتوه بشار بن كوهين
ساميه
2015-07-31
الأسد: الهريبه تلتن المراجل
التعليقات (2)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
رجال الإطفاء يكافحون لإخماد مئات من حرائق الغابات في أستراليا      الأمم المتحدة توثق سقوط أكثر من ألف مدني في الشمال السوري بينهم مئات الأطفال      "إبراهيمي".. قيادي في الباسيج عمّد تشبيحه بدماء السوريين وأنهاه قتيلا على يد الإيرانيين      قطر تعد العالم بتجربة "فريدة" في مونديال 2022      ترامب: مستعدون للعمل مع حكومة لبنانية جديدة      المغرب.. ضبط سيارة تحمل أطنان من المخدرات      قتلى للوائي "القدس" و"أبو الفضل العباس" شرق إدلب      "الوطني" يعتزم فتح معبر "أبو الزندين" مع مناطق النظام