أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"بي كا كا" الإرهابي يستهدف سكنا لأفراد الشرطة التركية جنوب شرق البلاد

أخبار تركيا | 2015-07-27 03:15:22
الأناضول
تعرض سكن خاص بإقامة أفراد الشرطة التركية في قضاء "تطوان" بولاية بتليس، جنوب شرقي البلاد، لهجوم بقذائف صاروخية شنته عناصر تابعة لنتظيم "بي كا كا" الإرهابي، في وقت متأخر من مساء يوم أمس الأحد.

وأكدت ولاية بتليس في بيان لها أنَّ الهجوم لم يسفر عن وقوع أي ضحايا، وأنَّ الشرطة التركية ردت على مصدر النيران، وبدأت عملية أمنية في المنطقة لضبط العناصر الإرهابية.

وفي سياق متصل تعرضت سيارة للشرطة التركية لهجوم بسلاح ناري، أثناء محاولتها إزالة متاريس أقامها عناصر التنظيم، في ولاية فان (جنوب شرق)، ولم يسفر الهجوم عن وقع أي خسائر.

يذكر أن فرق الأمن التركية ألقت، خلال الأيام الثلاثة الأخيرة، القبض على 851 مشتبها به خلال عملياتها، في 34 ولاية، ضد تنظيمي "الدولة" و"بي كا كا"، و"جبهة حزب التحرير الشعبي الثوري" -وجميعها تظيمات إرهابية في تركيا-.
silo alkurdi
2015-07-27
يخرب بيتكم شو عنصرين شو إلكم دخل بال ب ك ك يعني أردوغان مو إرهابي ايه والله داعش أرحم من أردوغان بمليون مرة
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
لانبل و لافيض... محمد الأحمد*      مجموعة "المجتمع المدني" بالدستورية تنوي تعليق مشاركتها على وقع مجزرة "القاح"      أتباع ميليشيا "حزب الله" يحجبون بث "الجديد" في الضاحية الجنوبية ‏      فيديو وصور... قتلى لميليشيات إيران وتدمير مستودع ذخائر لها بريف حلب      "الخوذ البيضاء" تدين جريمة استهداف مخيمات النازحين على الحدود السورية -التركية      حول الإقامة السياحية.. قرار تركي يضيق الخناق على السوريين      رجال الإطفاء يكافحون لإخماد مئات من حرائق الغابات في أستراليا      الأمم المتحدة توثق سقوط أكثر من ألف مدني في الشمال السوري بينهم مئات الأطفال