أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

"إتحاد جدة" يغري لاعب وسط المنتخب الغاني سالي مونتاري بعرض قيمته 5 ملايين يورو

اشارت تقارير صحافية في غانا الى ان نادي اتحاد جدة السعودي رصد عرضا مغريا لضم لاعب وسط المنتخب الغاني سالي مونتاري الى صفوفه.

وكشفت الصحف ان مونتاري الذي انتهى عقده مع ميلان الايطالي في 30 حزيران/يونيو حصل على عرض مالي مقداره 5 ملايين يورو سنويا من النادي السعودي.

واوضحت التقارير ان مونتاري كان مرشحا للانتقال الى بشيكتاش التركي لكن يبدو ان الاتحاد ظفر بالصفقة.

ووجهت في السنة الفارطة سهام نقد كثيرة لمدرب فريق انتر ميلان الإيطالي جوزيه مورينيو، من قبل زعيم ديني إسلامي بإيطاليا، إثر انتقاده مورينيو لصيام لاعب الأنتر الغاني سالي مونتاري، في آخر لقاء للفريق ما أدى حسب رايه إلى تراجع مردوده وتلويحه بعدم السماح لمونتاري باللعب في قادم اللقاءات.

وفي المؤتمر الصحفي الذي عقده مورينيو بعد اللقاء، لمح إلى أن مونتاري لم يكن يملك الطاقة الكافية للعب في المباراة نظرا لصيامه، قائلا: "كان مونتاري يعاني مشاكل مرتبطة بصيامه في رمضان، وربما من الأفضل له ألا يفعل ذلك في ظل هذا الجو الحار".

وهدد المدرب البرتغالي، بأنه قد لا يسمح لمونتاري باللعب في لقاء الانتر القادم مع "إي سي" ميلان.

ومن جهته انتقد رئيس اتحاد الجمعيات الإسلامية بإيطاليا، محمد نور دشان، تصريحات مورينيو قائلا "أعتقد أنه على مورينيو أن يوفر كلامه".

وأضاف دشان، في مقابلة مع قناة سكاي تي في، أن اللاعب مونتاري سيستمد القوة المعنوية من إيمانه الديني الإسلامي، والذي سيجعله يتغلب على جميع المصاعب المتأتية عن صيامه في النهار.

صحف
(6)    هل أعجبتك المقالة (6)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي