أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الملاحة وخريطة العالم بدون انترنت...

تكنولوجيا | 2015-07-20 18:20:40
الملاحة وخريطة العالم بدون انترنت...
زمان الوصل
تطبيق MAPS.ME لأجهزة آيفون وأندرويد، بنسخته الكاملة المجانية، يتتيح لك تحميل عدد كبير من خرائط جميع الدول حول العالم، وتحديد موقعك عن طريق تقنية GPS وعرض المعلومات بصورة سريعة وسهلة، كل هذا من غير حاجة للاتصال بالإنترنت نهائيا، وهذا يعني أنك ستشعر بالأمان في أي دولة كنت فيها ولن تتوه بين الطرق والأماكن.

هل لديك رحلات إلى أماكن لا تعرفها، وتحتاج إلى الخرائط ولا تعرف المناسب لك، وأغلب التطبيقات التي توفر الخدمة ليست مجانية؟ حسنا، عبر هذا التطبيق يمكنك التجول في المناطق التي تريد أن تزورها ووضع علامات (pins) لعدة محطات تخطط لزيارتها أو الوقوف للاستراحة عندها، كالفنادق والمطاعم وغيرها، ثم بإمكانك مشاركة هذه الأماكن مع الأصدقاء المرافقين أو غيرهم وإخبارهم عن مكانك وخطة سفرك.
ويعرض التطبيق جميع التفاصيل على الخارطة بأكثر مما يعرضه تطبيق آخر، مع تحديث تفاصيل الخرائط أول بأول ومتابعة آخر التغييرات والإضافات على الخرائط، وزيادة عن هذا فالتطبيق يتمتع بسرعة عرض المعلومات وسلاسة العمل عليه، ومع أنه يتيح تحميل هذا الكم الهائل من الخرائط إلا أنه يحافظ على ذاكرة الجهاز لصغر حجم الخرائط مع كثرة عددها.

وقد تم "تنزيل" التطبيق أكثر من 20 مليون مرة، وصنف واحدا من أفضل 5 تطبيقات متخصصة بالخرائط في 100 دولة، وهو متاح لأجهزة آبل وأندرويد.

وتم إطلاق تحديث جديد للتطبيق، مع مزيد من المزايا المهمة والمفيدة، التي ستجعل استخدامك للتطبيق أكثر احترافية وإفادة.

من ميزات التطبيق الرئيسة:
- عرض جميع الخرائط لكل الدول.
- إمكانية عرض التفاصيل على الخارطة مباشرة.
- إضافة المواقع المفضلة إلى مفضلاتك وحفظها ومشاركتها مع الآخرين.
- تحديد موقعك ووضع علامات "Pins" لأي مكان على الخارطة.
- يتيح لك البحث من غير اتصال بالإنترنت، وحسب: الاسم، العنوان، التصنيف أو الإحداثية.
- إمكانية عرض جميع نتائج البحث على الخارطة مباشرة.
- توجيه الخارطة بشكل فوري وتلقائي في وقت تحرّكك ونتقلك.
- استيراد وحفظ المفضلات.

من ميزات التحديث:
- عرض تفاصيل الأماكن: ساعات العمل، الموقع بدقة، رقم الهاتف وأكثر من ذلك.
- تحديث بيانات الخرائط: حيث تم إضافة أكثر من 13.5 مليون موقع خلال الأشهر الماضية، تشمل أكثر من 41 ألف مطعم، وحوالي 3 آلاف موقع "واي فاي"، وغير ذلك.
- إضافة ميزة التصفح بالشاشة الكاملة، لعرض الخريطة بدون أزرار تحكم.
- تحديث الشاشة الرئيسة، وجعلها تحوي أهم الأزرار فقط.
- إضافة الوضع الليلي ووضع السيارة، ويمكن التفعيل والإلغاء من خلال الإعدادات.





التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
من أجل سمعته جيش الأسد يمنع الوشم على الرقبة والوجه.. ومعلقون (بطاطا بطاطا)      بعد جرائم روسيا بحق المدنيين.. مجمع "أريحا" التربوي يعلق دوام المدارس      إضراب عام ومظاهرات في "الباب" للمطالبة بإعدام منفذ تفجير المفخخة      روسيا ترتكب مجزرة في ريف إدلب والأسد يواصل القصف بالبراميل المتفجرة      أرتال عسكرية روسية وأمريكية في القامشلي      إضراب عام في بغداد و9 محافظات دعما للمتظاهرين      "حكومة الإنقاذ" توضح أسباب استقالتها      ‏"بيل غيتس" يعود لصدارة أغنى أغنياء العالم