أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"الفتح"..الجيش اللبناني يقصف ثوار الزبداني

محلي | 2015-07-06 20:07:43
"الفتح"..الجيش اللبناني يقصف ثوار الزبداني
   ملاذ أطفال الزبداني - ناشطون
عبدالله رجا - زمان الوصل
اتهمت قيادة "جيش الفتح" في وادي بردى والقلمون الغربي الجنوبي الجيش اللبناني بالمشاركة مع ميليشيا حزب الله وقوات نظام الأسد في معركة الزبداني.

وقالت مصادر في جيش الفتح لـ"زمان الوصل" إن الجيش اللبناني الذي تدعي دولته أنها تتبع سياسة النأي بالنفس تشارك اليوم مع حزب الله وقوات النظام في قصف الثوار بالمدفعية وراجمات الصواريخ من قرى (نحلة- اللبوة- رأس بعلبك)، معتبرا أن القرار اللبناني ليس بيد أحد سوى ميليشيا حزب الله.

ونفت المصادر دخول حزب الله وقوات النظام إلى الزبداني، مؤكدا أن الثوار عادوا وسيطروا على المناطق التي انسحبوا منها في وقت سابق بسبب القصف وهي الشلاح والجمعيات والقلعة، مشيرا إلى وجود معارك طاحنة – حتى هذه الساعة-.
عبد
2015-07-07
يارب تحمي هالوجوه الحلوة من كل شر وترجعلهم الفرحة
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
حين قتل الكملك "ندى" في مشفى تركي..!      الرقة.. "قسد" تعتقل المزيد من الناشطين بتهم الإرهاب      "قسد" تفرج عن 17 شخصا في دير الزور و"آساييش" تعتقل آخرين      ريال مدريد يفتتح موسمه بثلاثية في سيلتا فيجو      ليفربول يهزم ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي      وفد أممي في مهمة تستمر لخمسة أيام بمخيم الركبان.. والهدف؟      دير الزور.. قتلى لـ"قسد" بالتزامن مع اجتماع لتخفيف التوتر بالشعفة      عناصر من النظام سرقوا مركبات خاصة.. ويبتزون أصحابها اليوم في درعا