أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"الفتح"..الجيش اللبناني يقصف ثوار الزبداني

محلي | 2015-07-06 20:07:43
"الفتح"..الجيش اللبناني يقصف ثوار الزبداني
   ملاذ أطفال الزبداني - ناشطون
عبدالله رجا - زمان الوصل
اتهمت قيادة "جيش الفتح" في وادي بردى والقلمون الغربي الجنوبي الجيش اللبناني بالمشاركة مع ميليشيا حزب الله وقوات نظام الأسد في معركة الزبداني.

وقالت مصادر في جيش الفتح لـ"زمان الوصل" إن الجيش اللبناني الذي تدعي دولته أنها تتبع سياسة النأي بالنفس تشارك اليوم مع حزب الله وقوات النظام في قصف الثوار بالمدفعية وراجمات الصواريخ من قرى (نحلة- اللبوة- رأس بعلبك)، معتبرا أن القرار اللبناني ليس بيد أحد سوى ميليشيا حزب الله.

ونفت المصادر دخول حزب الله وقوات النظام إلى الزبداني، مؤكدا أن الثوار عادوا وسيطروا على المناطق التي انسحبوا منها في وقت سابق بسبب القصف وهي الشلاح والجمعيات والقلعة، مشيرا إلى وجود معارك طاحنة – حتى هذه الساعة-.
عبد
2015-07-07
يارب تحمي هالوجوه الحلوة من كل شر وترجعلهم الفرحة
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الدستورية والكابتن طريف وخفايا تنشر لأول مرة عن "عديل" بشار الأسد المزعوم      "الجيش الوطني" يتقدم بعد مواجهات مع الوحدات الكردية والأسد شمال الحسكة      لجنة التصفية... ماهر شرف الدين*      مخابرات الأسد تعتقل "الأعور الدجال"      "بشارة".. الحراك في العراق ولبنان ثورة ثقافية ضد الطائفية      "بوتين وميركل" يبحثان عودة اللاجئين السوريين إلى بلادهم      اغتيال راعي كنيسة الأرمن الكاثوليك في دير الزور      لافروف: محاولة واشنطن محاولتها سرقة سوريا والسيطرة على حقول النفط "غير شرعية"