أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

جيش الإسلام يعتذر لـ"شاكر"، مستنكرا حل الخلافات الفكرية بالقوة

محلي | 2015-07-06 19:55:21
زمان الوصل
قدم "جيش الإسلام" اعتذارا علنيا لـ"الشيخ ماهر شاكر"، معتبرا أن ما بدر من بعض منسوبي الجيش هو "تصرفات فردية لاعلم لقيادة جيش الإسلام بها"، ومنوها بانعقاد جلسة لحل "الخلاف والإشكال" بحضور رئيس الهيئة الشرعية في جيش الإسلام "أبو عبدالرحمن كعكة"، وقائد الجيش "زهران علوش".

وقال "جيش الإسلام" في بيان نشره اليوم الاثنين، إنه يستنكر حل الخلافات الفكرية والمناطقية بالقوة، داعيا من الذين يستغلون الهلافات لبث الفتن أن "يتقوا الله".

ويوم الجمعة، حصل إشكال تطور إلى إطلاق نار، على خلفية قيام عناصر من جيش الإسلام في مدينة زملكا بمحاولة لفرض خطيب تابع للجيش في أحدى مساجد المدينة، بدلا عن "الشيخ ماهر شاكر"، رئيس الهيئة الشرعية لدمشق وريفها.

وإبان الإشكال قامت قوة من "جيش الإسلام" باعتقال "شاكر"، الذي أفرج عنه لاحقا.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
جلال دمير... عدنان عبدالرزاق*      دافع عن اللاجئين وهاجم "باسيل"..صحفي لبناني يكشف أسباب العنصرية ضد السوريين      حين قتل الكملك "ندى" في مشفى تركي..!      الرقة.. "قسد" تعتقل المزيد من الناشطين بتهم الإرهاب      "قسد" تفرج عن 17 شخصا في دير الزور و"آساييش" تعتقل آخرين      ريال مدريد يفتتح موسمه بثلاثية في سيلتا فيجو      ليفربول يهزم ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي      وفد أممي في مهمة تستمر لخمسة أيام بمخيم الركبان.. والهدف؟