أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

جيش الإسلام يعتذر لـ"شاكر"، مستنكرا حل الخلافات الفكرية بالقوة

محلي | 2015-07-06 19:55:21
زمان الوصل
قدم "جيش الإسلام" اعتذارا علنيا لـ"الشيخ ماهر شاكر"، معتبرا أن ما بدر من بعض منسوبي الجيش هو "تصرفات فردية لاعلم لقيادة جيش الإسلام بها"، ومنوها بانعقاد جلسة لحل "الخلاف والإشكال" بحضور رئيس الهيئة الشرعية في جيش الإسلام "أبو عبدالرحمن كعكة"، وقائد الجيش "زهران علوش".

وقال "جيش الإسلام" في بيان نشره اليوم الاثنين، إنه يستنكر حل الخلافات الفكرية والمناطقية بالقوة، داعيا من الذين يستغلون الهلافات لبث الفتن أن "يتقوا الله".

ويوم الجمعة، حصل إشكال تطور إلى إطلاق نار، على خلفية قيام عناصر من جيش الإسلام في مدينة زملكا بمحاولة لفرض خطيب تابع للجيش في أحدى مساجد المدينة، بدلا عن "الشيخ ماهر شاكر"، رئيس الهيئة الشرعية لدمشق وريفها.

وإبان الإشكال قامت قوة من "جيش الإسلام" باعتقال "شاكر"، الذي أفرج عنه لاحقا.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الدستورية والكابتن طريف وخفايا تنشر لأول مرة عن "عديل" بشار الأسد المزعوم      "الجيش الوطني" يتقدم بعد مواجهات مع الوحدات الكردية والأسد شمال الحسكة      لجنة التصفية... ماهر شرف الدين*      مخابرات الأسد تعتقل "الأعور الدجال"      "بشارة".. الحراك في العراق ولبنان ثورة ثقافية ضد الطائفية      "بوتين وميركل" يبحثان عودة اللاجئين السوريين إلى بلادهم      اغتيال راعي كنيسة الأرمن الكاثوليك في دير الزور      لافروف: محاولة واشنطن محاولتها سرقة سوريا والسيطرة على حقول النفط "غير شرعية"