أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

التعرف على رئيس شعبة "البعث" في السخنة بفيديو لتنظيم "الدولة"

محلي | 2015-07-06 03:53:55
التعرف على رئيس شعبة "البعث" في السخنة بفيديو لتنظيم "الدولة"
   صورتان لدرويش - زمان الوصل
زمان الوصل - خاص
تعرف مصدر "زمان الوصل" على أحد الأشخاص الذين أعدمهم تنظيم "الدولة الإسلامية" أول أمس على المسرح الروماني في مدينة تدمر الأثرية.. 

وقال المصدر، تعرفت على رئيس شعبة حزب البعث السابق في مدينة "السخنة" بريف حمص، عبد الحميد محمود درويش، حيث استقال من منصبه قبل مدة، ولدى دخول التنظيم إلى البلدة، وإعلانهم فتح باب "التوبة"، سلم درويش نفسه لهم معلنا "توبته".. واختفى الرجل، حتى ظهر بالفيديو الذي بثه التنظيم باسم "ويشف صدور قوم مؤمنين"، وهو يرتدي لباسا عسكريا ويساق إلى الإعدام..  

وبحسب المصدر، قتل نجل درويش ذو الــ12عاما بلغم أرضي قبل مدة..

وعُرف أيضا من "قتلى المسرح"، أنس طلال جباعي، وهو جندي يقطن السويداء.. ووقع أسيرا في أيدي التنظيم إبان معارك السخنة وتدمر في بادية الشام.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الرقة.. "قسد" تعتقل المزيد من الناشطين بتهم الإرهاب      "قسد" تفرج عن 17 شخصا في دير الزور و"آساييش" تعتقل آخرين      ريال مدريد يفتتح موسمه بثلاثية في سيلتا فيجو      ليفربول يهزم ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي      وفد أممي في مهمة تستمر لخمسة أيام بمخيم الركبان.. والهدف؟      دير الزور.. قتلى لـ"قسد" بالتزامن مع اجتماع لتخفيف التوتر بالشعفة      عناصر من النظام سرقوا مركبات خاصة.. ويبتزون أصحابها اليوم في درعا      إيقاف 7 رباعين روس بسبب المنشطات