أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

التعرف على رئيس شعبة "البعث" في السخنة بفيديو لتنظيم "الدولة"

محلي | 2015-07-06 03:53:55
التعرف على رئيس شعبة "البعث" في السخنة بفيديو لتنظيم "الدولة"
   صورتان لدرويش - زمان الوصل
زمان الوصل - خاص
تعرف مصدر "زمان الوصل" على أحد الأشخاص الذين أعدمهم تنظيم "الدولة الإسلامية" أول أمس على المسرح الروماني في مدينة تدمر الأثرية.. 

وقال المصدر، تعرفت على رئيس شعبة حزب البعث السابق في مدينة "السخنة" بريف حمص، عبد الحميد محمود درويش، حيث استقال من منصبه قبل مدة، ولدى دخول التنظيم إلى البلدة، وإعلانهم فتح باب "التوبة"، سلم درويش نفسه لهم معلنا "توبته".. واختفى الرجل، حتى ظهر بالفيديو الذي بثه التنظيم باسم "ويشف صدور قوم مؤمنين"، وهو يرتدي لباسا عسكريا ويساق إلى الإعدام..  

وبحسب المصدر، قتل نجل درويش ذو الــ12عاما بلغم أرضي قبل مدة..

وعُرف أيضا من "قتلى المسرح"، أنس طلال جباعي، وهو جندي يقطن السويداء.. ووقع أسيرا في أيدي التنظيم إبان معارك السخنة وتدمر في بادية الشام.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الدستورية والكابتن طريف وخفايا تنشر لأول مرة عن "عديل" بشار الأسد المزعوم      "الجيش الوطني" يتقدم بعد مواجهات مع الوحدات الكردية والأسد شمال الحسكة      لجنة التصفية... ماهر شرف الدين*      مخابرات الأسد تعتقل "الأعور الدجال"      "بشارة".. الحراك في العراق ولبنان ثورة ثقافية ضد الطائفية      "بوتين وميركل" يبحثان عودة اللاجئين السوريين إلى بلادهم      اغتيال راعي كنيسة الأرمن الكاثوليك في دير الزور      لافروف: محاولة واشنطن محاولتها سرقة سوريا والسيطرة على حقول النفط "غير شرعية"