أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"الموحدة" تعلن.. معركة جوبر مستمرة حتى تحقيق "كافة" أهدافها

محلي | 2015-07-06 00:13:43
"الموحدة" تعلن.. معركة جوبر مستمرة حتى تحقيق "كافة" أهدافها
   حي جوبر الدمشقي - عدسة شاب دمشقي
زمان الوصل
قالت "القيادة الموحدة" في الغوطة إن مقاتليها تمكنوا من تفجير ثكنة "معمل الصابون" في حي جوبر بالكامل، وقتل من فيها من قوات ومرتزقة النظام، كما تمكنوا من اقتحام عدة أبنية تتمركز فيها تلك القوات في الحي الدمشقي.

وفي بيان مكتوب، أوضحت "الموحدة" أن معارك جوبر أسفرت عن تدمير آليتين وعدد من المدافع والدشم، وأنها مستمرة حتى إنهاء "كافة" أهداف المعركة، التي سمتها معركة "أيام بدر"، تيمنا بانتصارات السلف الصالح في شهر رمضان، حسب تعبير "الموحدة". 

وأوضح البيان أن قوات النظام شنت هجوما في "بالا" و"الحتيتة"، محاولة تخفيف العبء عن عناصرها في "جوبر" شرقي العاصمة، ولكن الثوار تمكنوا من صد الهجوم.

وعلمت "زمان الوصل" من مصدر داخل العاصمة دمشق، أن الاشتباكات التي شهدتها جبهة "جوبر" كانت عنيفة وشرسة إلى درجة جعلته يفكر جديا بحزم حقائبه ومغادرة الحي الذي يقطنه، خوفا من امتداد المعارك إليه.




التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الدستورية والكابتن طريف وخفايا تنشر لأول مرة عن "عديل" بشار الأسد المزعوم      "الجيش الوطني" يتقدم بعد مواجهات مع الوحدات الكردية والأسد شمال الحسكة      لجنة التصفية... ماهر شرف الدين*      مخابرات الأسد تعتقل "الأعور الدجال"      "بشارة".. الحراك في العراق ولبنان ثورة ثقافية ضد الطائفية      "بوتين وميركل" يبحثان عودة اللاجئين السوريين إلى بلادهم      اغتيال راعي كنيسة الأرمن الكاثوليك في دير الزور      لافروف: محاولة واشنطن محاولتها سرقة سوريا والسيطرة على حقول النفط "غير شرعية"