أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"الموحدة" تعلن.. معركة جوبر مستمرة حتى تحقيق "كافة" أهدافها

محلي | 2015-07-06 00:13:43
"الموحدة" تعلن.. معركة جوبر مستمرة حتى تحقيق "كافة" أهدافها
   حي جوبر الدمشقي - عدسة شاب دمشقي
زمان الوصل
قالت "القيادة الموحدة" في الغوطة إن مقاتليها تمكنوا من تفجير ثكنة "معمل الصابون" في حي جوبر بالكامل، وقتل من فيها من قوات ومرتزقة النظام، كما تمكنوا من اقتحام عدة أبنية تتمركز فيها تلك القوات في الحي الدمشقي.

وفي بيان مكتوب، أوضحت "الموحدة" أن معارك جوبر أسفرت عن تدمير آليتين وعدد من المدافع والدشم، وأنها مستمرة حتى إنهاء "كافة" أهداف المعركة، التي سمتها معركة "أيام بدر"، تيمنا بانتصارات السلف الصالح في شهر رمضان، حسب تعبير "الموحدة". 

وأوضح البيان أن قوات النظام شنت هجوما في "بالا" و"الحتيتة"، محاولة تخفيف العبء عن عناصرها في "جوبر" شرقي العاصمة، ولكن الثوار تمكنوا من صد الهجوم.

وعلمت "زمان الوصل" من مصدر داخل العاصمة دمشق، أن الاشتباكات التي شهدتها جبهة "جوبر" كانت عنيفة وشرسة إلى درجة جعلته يفكر جديا بحزم حقائبه ومغادرة الحي الذي يقطنه، خوفا من امتداد المعارك إليه.




التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الرقة.. "قسد" تعتقل المزيد من الناشطين بتهم الإرهاب      "قسد" تفرج عن 17 شخصا في دير الزور و"آساييش" تعتقل آخرين      ريال مدريد يفتتح موسمه بثلاثية في سيلتا فيجو      ليفربول يهزم ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي      وفد أممي في مهمة تستمر لخمسة أيام بمخيم الركبان.. والهدف؟      دير الزور.. قتلى لـ"قسد" بالتزامن مع اجتماع لتخفيف التوتر بالشعفة      عناصر من النظام سرقوا مركبات خاصة.. ويبتزون أصحابها اليوم في درعا      إيقاف 7 رباعين روس بسبب المنشطات