أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

دكتورة في كلية الإعلام تتسبب باعتقال 200 طالب من جامعة دمشق

محلي | 2015-07-05 22:12:43
دكتورة في كلية الإعلام تتسبب باعتقال 200 طالب من جامعة دمشق
   خطر الدكتورة عيسى "التشبيحي"، ليس مقتصرا على طلبة جامعة دمشق فحسب، بل على زملائها الأساتذة - زمان الوصل
دمشق - زمان الوصل
علمت "زمان الوصل"، من مصدر داخل جامعة دمشق، أن الدكتورة نهلة عساف عيسى، المدرسة في كلية الإعلام بجامعة دمشق، أودت بحوالي 200 طالب من كليتي الآداب والإعلام في جامعة دمشق، في غياهب معتقلات النظام، منذ قيام الثورة السورية عام 2011 حتى الآن.

وأفاد مصدر من الكلية بأن الدكتورة عيسى ( 49سنة)، والتي تنحدر من بلدة "شين" الموالية للنظام، والواقعة بريف حمص الغربي، مطلوبة لقيادة الجيش السوري الحر منذ العام 2012.

وكشف أن خطر الدكتورة عيسى "التشبيحي"، ليس مقتصرا على طلبة جامعة دمشق فحسب، بل على زملائها الأساتذة والمعيدين والعاملين بكلية الإعلام، حيث أصبحت مصدر رعب للجميع.

وأكد مصدر "زمان الوصل"، أن عددا من الطلبة، قضوا تحت التعذيب بعد اعتقالهم بوشاية من "عيسى"،

وأشار المصدر إلى أن "نهلة عيسى"، التي حصلت على شهادة الدكتواره بالإعلام من جامعة القاهرة في العام 2005م، معروف عنها ارتباطها بأجهزة مخابرات النظام، منذ أن كانت طالبة سنة أولى بقسم الصحافة عام 1984، واستمرت بعملها الأمني بالتجسس على زملائها، خلال تحضيرها لرسالة الدكتوراه بمصر، وذلك بالتعاون مع زميلها الدكتور عدنان محمود -سفير النظام الحالي بطهران.
ساميه
2015-07-06
مو قليل الله خالقها بشكل خنزيره
قشعم
2015-07-06
لعنة الله عليها وعلى هيك نظام ... بعدين اي نظام الي بتحكوا عنو هذا بيت .... وهربت .... من بيت .... .
شرحبيل
2015-07-06
هذه الحيزبون معروفة للجميع وقد كانت تسيطر على مدير الجامعة والمدرسين والطلاب وترسلهم الى حتفهم ، وكانت تعقد حفلات سكس جماعية ....وهي من أقرباء ماهر عيسى العلوي الذي كان يضرب الشهداء بقضبان الحديد ويرغم الاسرى على النطق : قول لاإله إلا بشار الأسد ... وبيت عيسى مشهورون .... لماهر أسد ولرجال المخابرات ومنهمن كريمة عيسى وخديجة عيسى ...
سامي
2015-07-06
مايحزن بان الكثير يعرفونها عن قرب ولايفعلون شيئا سوى التعليق لو وجد الشرفاء لانهو حياتها واراحوا العالم واخوانهم من شرورها ، نظن بان الرجال اصبحوا ذكورا فقط
سوري حر
2015-07-06
الله يرحمك يا معاذ اعتقل واستشهد بسببها والله يلعنها وحدة كلبا بتذكر كزبة الها قال لما بابا اجا من حرب تشرين عايش زعلت منو لأنو ما استشهد متل ابهات رفقاتي تفي عليها وحدة داعرة نص الطلاب الي عملو عندا مشاريع تخرج ركبوها
التعليقات (5)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
جلال دمير... عدنان عبدالرزاق*      دافع عن اللاجئين وهاجم "باسيل"..صحفي لبناني يكشف أسباب العنصرية ضد السوريين      حين قتل الكملك "ندى" في مشفى تركي..!      الرقة.. "قسد" تعتقل المزيد من الناشطين بتهم الإرهاب      "قسد" تفرج عن 17 شخصا في دير الزور و"آساييش" تعتقل آخرين      ريال مدريد يفتتح موسمه بثلاثية في سيلتا فيجو      ليفربول يهزم ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي      وفد أممي في مهمة تستمر لخمسة أيام بمخيم الركبان.. والهدف؟