أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

التعرف إلى هوية أحد من قضوا على "مسرح الإعدام" .. أنس جباعي من السويداء

محلي | 2015-07-05 20:40:21
التعرف إلى هوية أحد من قضوا على "مسرح الإعدام" .. أنس جباعي من السويداء
   جباعي في صورة سابقة - ناشطون
زمان الوصل
بعد ساعات من بثه تقريرا عن إعدام 25 منهم على مسرح مدينة تدمر الأثري، بدأت هويات بعض القتلى على أيدي تنظيم "الدولة" تتكشف، وكان أولهم "أنس طلال جباعي"، الذي تعرف ذووه إلى مصيره، عقب نشر إصدار "ويشف صدور قوم مؤمنين".

ويتحدر "جباعي" من محافظة السويداء، وقد وقع أسيرا في أيدي التنظيم إبان معارك السخنة وتدمر في بادية الشام.


ونشر تنظيم "الدولة" مؤخرا إصدارا يوثق فيه لحظة إعدام 25 من جنود ومرتزقة النظام، على يد 25 فتى من المنتمين إلى تشكيل "أشبال الخلافة"، وتم تنفيذه على منصة مدرج تدمر الأثري، ما جعل البعض يسميه بـ"مسرح الإعدام".

ويلقي مقتل "جباعي" في بادية الشام مزيدا من الشكوك حول "تعهدات" النظام لأبناء السويداء، بعدم زجهم في جبهات خارج محافظتهم.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الدستورية والكابتن طريف وخفايا تنشر لأول مرة عن "عديل" بشار الأسد المزعوم      "الجيش الوطني" يتقدم بعد مواجهات مع الوحدات الكردية والأسد شمال الحسكة      لجنة التصفية... ماهر شرف الدين*      مخابرات الأسد تعتقل "الأعور الدجال"      "بشارة".. الحراك في العراق ولبنان ثورة ثقافية ضد الطائفية      "بوتين وميركل" يبحثان عودة اللاجئين السوريين إلى بلادهم      اغتيال راعي كنيسة الأرمن الكاثوليك في دير الزور      لافروف: محاولة واشنطن محاولتها سرقة سوريا والسيطرة على حقول النفط "غير شرعية"