أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ثوار الزبداني يصدون هجوما جديدا.. وطيران النظام يستهدف المدينة بـ12 برميلا

محلي | 2015-07-05 13:12:06
ثوار الزبداني يصدون هجوما جديدا.. وطيران النظام يستهدف المدينة بـ12 برميلا
   تصاعد الدخان نتيجة القصف على مدينة الزبداني - ناشطون
زمان الوصل
تمكن "الثوار" في مدينة "الزبداني" من صد هجوم لقوات النظام وميليشيات "حزب الله" من محور "قلعة الزهران". 

ودارت اشتباكات بين فصائل الثوار وميليشيات الحزب عند حاجز "قصر السعودي" و"بناء الكويتي" بمحيط الزبداني.

وقالت تنسيقيات الثورة إن طيران النظام المروحي استهدف مدينة الزبداني صباح اليوم الأحد بـ 12 برميلا لم ينفجر منها 4 براميل ليصل عدد الضربات الجوية التي استهدفت المدينة خلال الـ48 ساعة الفائتة نحو 130 ضربة.

وترافق القصف بالبراميل المتفجرة مع قصف مدفعي من قبل مرابض مدفعية حزب الله المتمركزة في محيط بلدتي "جنتا" و"الخريبة" داخل الأراضي اللبنانية.

من جهة أخرى ذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان أن 14 عنصراً من ميليشيات "حزب الله" خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية بينهم 3 من حزب الله اللبناني، وقضى خلال الاشتباكات 11 مقاتلاً من فصائل الثوار.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الدستورية والكابتن طريف وخفايا تنشر لأول مرة عن "عديل" بشار الأسد المزعوم      "الجيش الوطني" يتقدم بعد مواجهات مع الوحدات الكردية والأسد شمال الحسكة      لجنة التصفية... ماهر شرف الدين*      مخابرات الأسد تعتقل "الأعور الدجال"      "بشارة".. الحراك في العراق ولبنان ثورة ثقافية ضد الطائفية      "بوتين وميركل" يبحثان عودة اللاجئين السوريين إلى بلادهم      اغتيال راعي كنيسة الأرمن الكاثوليك في دير الزور      لافروف: محاولة واشنطن محاولتها سرقة سوريا والسيطرة على حقول النفط "غير شرعية"