أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ريفي: أبواق حزب الله وبشار الأسد أغبياء

عـــــربي | 2015-06-23 19:50:34
زمان الوصل - رصد
لم يستبعد وزير العدل اللبناني اللواء "أشرف ريفي" أن يكون المحور السوري في لبنان وراء تسريب أشرطة تعذيب السجناء في سجن روميه، بهدف إرباك الاعتدال السني وتشويه سمعة شعبة المعلومات في قوى الأمن، ومحاولة ضرب اسفين بينه وبين الوزير نهاد المشنوق.

وقال ريفي في تصريح لصحيفة "اللواء" أما اتهامي بتسريب الأفلام فهي واقعة لا أساس لها من الصحة، وذكرتني بفيلم "أبو عدس" بعد اغتيال رفيق الحريري بقصد التصويب على غير الجهة الفاعلة، علي طريقة: "كاد المريب يقول خذوني".

وأضاف ريف أن "أبواق حزب الله وبشار الأسد أغبياء لأنهم لم يتعلّموا من الماضي عندما حاولوا على مدى 8 سنوات التفريق بيني وبين اللواء الشهيد وسام الحسن وكنت وإياه حينها نجتمع كل ليلة ونتندّر متهكمين على محاولاتهم البائسة".

وكشف الوزير اللبناني أن عدد الموقوفين من العسكريين ارتفع إلى ستة، وقد تبين أن ثلاثة منهم تولوا تعذيب السجناء، فيما قام الرابع بمهمة التصوير وأعطى الأفلام إلى اثنين من الموقوفين، مشيراً إلى أن التحقيقات القضائية قد تنتهي اليوم أو غداً.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أبراج كهرباء "جسر الشغور" تُوتر العلاقة بين "حراس الدين" و"تحرير الشام"      35 جنيها استرلينيا تضع ملكة جمال بريطانيا أمام تهمة تمويل الإرهاب      اتفاقية لإنتاج مشترك لأنظمة الصواريخ بين موسكو وأنقرة      "أحمد داود أوغلو" يطلق حزبه ويعلن معارضته لأردوغان      روسيا تعلن خروج حاملة طائراتها الوحيدة عن الخدمة      الشبكة السورية تؤكد قصف النظام مخيم "قاح" بريف إدلب      ليفربول يمدد التعاقد مع كلوب حتى 2024      صور... جريمة قتل تصيب معقل الإجرام في عائلة الأسد