أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

سقوط (9) قتلى في حادثة إطلاق نار على كنيسة افريقية بأمريكا

جرائم و حوداث | 2015-06-18 17:38:06
سقوط (9) قتلى في حادثة إطلاق نار على كنيسة افريقية بأمريكا
صجف
وصف جريج مولين رئيس شرطة مدينة شارلستون، التي شهدت حادث إطلاق نار على كنيسة تاريخية للأمريكان من أصول إفريقية، بأنها "حادث كراهية"، وسط تأكيدات حول ((صدور تهديدات)) بوجود قنبلة بعد فترة قصيرة من احتشاد قوات الأمن حول مقر الكنيسة.

وأكد مولين سقوط (9) قتلى، من بينهم ثمانية لقوا حتفهم في مكان الحادث، وتوفي آخر بعد نقله إلى المستشفى، بينما لم يعلن بعد عن هوية الضحايا، كما أشارت صحيفة "جارديان" البريطانية إلى رفضه الإفصاح عن المزيد من التفاصيل حول الحادث.

كما وصف عمدة المدينة، جوزيف ريلي جونيور، حادث كنيسة إيمانويل الأسقفية الميثودية الإفريقية، بأنه "مأساة لا يمكن وصفها"، متعهدا بإلقاء القبض على الشخص "المروع" المسؤول عن الحادث وتقديمه للعدالة في أقرب وقت ممكن.

وقالت حاكمة ولاية نورث كارولاينا، نيكي هالي، إن تفاصيل الحادث لاتزال غير واضحة، لكنها أكدت أنه أي كان الدافع وراء اقتحام أحد الأشخاص لأماكن العبادة وحصد أرواح أشخاص آخرين، فهو غير مقبول.

من ناحية أخرى، قرر مرشح الحزب الجمهوري لانتخابات رئاسة الولايات المتحدة، جيب بوش، إلغاء جولته الانتخابية بالولاية، وتم تعليق جلسة السلطات التشريعية بساوث كارولينا المقررة لليوم الخميس.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
لأنه تطوير روسي.. الولايات المتحدة تطالب بالتحقيق في تطبيق "FaceApp"      إعداما في "صيدنايا".. النظام يرفع أعداد ضحايا "المصالحة" من أبناء القلمون      سوريو تركيا وسواها.. خوف وحيرة الأيام القادمة*      مدعون يسقطون دعوى بالاعتداء الجنسي ضد الممثل الأمريكي كيفن سبيسي      الأرشيف العثماني ينفض الغبار عن تاريخ مقبرة بريطانية بلبنان (تقرير)      السلطات التركية تتحايل على اللاجئين السوريين لترحيلهم إلى سوريا      مشفى "الباسل" بطرطوس.. مقطع يوثق تحول مكان خروج جثث قتلى النظام إلى مكب للنفايات      ربط أدمغة البشر بالحواسيب.. ربما العام المقبل