أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

نمر يقتل رجلا بالعاصمة الجورجية

جرائم و حوداث | 2015-06-18 16:26:11
نمر يقتل رجلا بالعاصمة الجورجية
وكالات
قالت السلطات في جورجيا إن نمرا -وهو ضمن عشرات الحيوانات التي هربت من حديقة حيوان بعد أن دمرت الفيضانات الحديقة بالعاصمة تفليس- قتل رجلا يوم الاربعاء وحذرت من ان نمرا آخر ودبا وضبعا لا يزالون طلقاء.

ونصحت السلطات السكان بعدم مبارحة منازلهم بعد أن أدت الفيضانات الى تدمير حديقة الحيوان وهروب حيوانات منها ذئاب وأسود وأفراس النهر التي ظلت تتجول بحرية في الشوارع يوم الاحد الماضي.

وقالت الحكومة إنه تم الإمساك بمعظم هذه الحيوانات حتى يوم الاربعاء إلا ان العاملين الذي دخلوا مخزنا دمرته الفيضانات قرب حديقة الحيوان لتنظيفه وجدوا نمرا ابيض قتل أحد العاملين.

وقال فاختانج جوميلاوري وزير داخلية جورجيا للصحفيين "قتل رجل بعد ان هاجمه حيوان بري". واطلقت الشرطة النار على النمر فيما بعد لترديه قتيلا.

وقتل أو هرب نحو 300 من الحيوانات بسبب الفيضانات التي قتلت 19 شخصا على الأقل وقتلت الشرطة عدة حيوانات منها أسد وستة ذئاب لكن تم الامساك ببعض الحيوانات حية.

واستدعت امرأة خدمات الطوارئ ليل الأربعاء لتبلغ بانها شاهدت نمرا بوسط المدينة لكن الشرطة لم تعثر عليه.

ولا يزال ستة أشخاص في عداد المفقودين عقب الفيضانات التي اجتاحت مباني وطرقا وسيارات.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الجزائر بطلا لأمم افريقيا      في خطوة تصعيد خطيرة..إيران تحتجز ناقلة نفط بريطانية في الخليج      العثور على رفات 6 أشخاص في مقبرة جماعية بالبوسنة      مجلس النواب اللبناني يصاق على "موازنة تقشف"      المانيا.. 17 كيلو غرام من الحشيش بحوزة رجلين أحدهما سوري      السوريون يتصدرون قوائم اللجوء في ألمانيا بأعداد تجاوزت 526 ألفا      نال درجة الشرف والكاملة في الديانة.. 97 علامة تفصل ابن بشار عن التامة و"الطراطسة" يتصدرون      السعودية تكشف عن اتصالها بإيران من أجل إنهاء الحرب في اليمن