أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

Skype for Web متاح الآن لجميع المستخدمين حول العالم

تكنولوجيا | 2015-06-16 19:53:14
Skype for Web متاح الآن لجميع المستخدمين حول العالم
متابعة زمان الوصل
أعلنت خدمة التراسل سكايب، المملوكة لشركة مايكروسوفت، الإثنين أن خدمة  Skype for Web بنسختها التجريبية أصبحت متاحة لجميع المستخدمين حول العالم.

و "سكايب للويب" نسخة من خدمة الدردشة والمحادثات الشهيرة سكايب، كانت قد أعلنت عنها أول مرة منتصف تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، تسمح للمستخدمين بالوصول إلى الخدمة من متصفح الويب مباشرة دون الحاجة إلى تنزيل تطبيقاتها.

وتدعم الخدمة حاليا أكثر المتصفحات شيوعا، مثل كروم من جوجل، وإنترنت إكسبلورر من مايكروسوفت، وفايرفوكس من موزيلا، وسفاري من آبل. لكن يجب على المستخدم لإجراء المكالمات الصوتية والمرئية على هذه المتصفحات تثبت مكون إضافي Plug-in.

وكانت سكايب قد وعدت بالاستغناء عن المكونات الإضافية والاستعاضة عن ذلك بدعم معيار WebRTC، وهي تقنية جديدة تسمح بإجراء مكالمات الصوت والصورة بين المتصفحات دون الحاجة إلى أي مكون إضافي، حيث سيُضمَّن كل ما يحتاجه المستخدم في المتصفح.


ويمكن الوصول إلى "سكايب للويب" من خلال التوجه إلى الرابط web.skype.com، حيث يمكن للمستخدم تسجيل الدخول بحساب سكايب الخاص به ثم تنزيل المكون الإضافي الذي يتيح له إجراء المكالمات الصوتية والمرئية، وفي حال اختار المستخدم عدم تنزيله فلن يكون قادرا إلا على إجراء المحادثات النصية.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
لافروف: تركيا لن تشن عملية عسكرية جديدة في الشمال السوري      ألمانيا.. دعوات لمنع الحجاب في المدارس الابتدائية      العمل الدرامي التركي الأضخم.. "المؤسس عثمان" يبدأ عرضه اليوم      حاملة الطائرات الأمريكية "أبراهام لينكولن" تعبر مضيق هرمز      "الدستورية" تعزل "دليقان" لدعوته للاجتماعات بدمشق      مورينيو يتولى تدريب توتنهام الإنجليزي      ثنائية رامسي تقود ويلز للتأهل إلى يورو 2020      البط يكسب قضية أمام المحاكم الفرنسية